جلطة سراي يقرب النصر من حسم صفقة محمد الشناوي

تاريخ النشر: 04/07/2023
421
منذ 9 شهور
جلطة سراي يقرب النصر من حسم صفقة محمد الشناوي

كشفت تقارير مصرية، مفاجأة قوية فيما يتعلق بمفاوضات نادي النصر، للتعاقد مع الحارس الدولي محمد الشناوي، من صفوف النادي الأهلي.

ويواصل نادي النصر مساعيه القوية، من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد، لتعزيز صفوف الفريق، مع محاولة التخلص من الكولومبي دافيد أوسبينا، في ظل إصاباته المتكررة.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية، بأن: "الأهلي أوقف صفقة انتقال علي لطفي حارس فريقه الاحتياطي، إلى نادي زد خلال الأيام الأخيرة، بسبب عدم وضوح الرؤية فى ما يخص مصير محمد الشناوي".

وواصل : " النصر لم يتفاوض مع محمد الشناوي حتى الآن، ولكن حدث تواصل بين مسؤولين فى الفريق السعودي والأهلي من أجل الاستفسار عن إمكانية ضم قائد النادي المصري".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وأتم تصريحاته بالقول: "هناك أنباء بأن النصر يسعي لضم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وحال عدم ضمه سيتم السعي نحو محمد الشناوي، وأنا رأيي أن الشناوي قدم الموسم الماضي أفضل من ميندي حارس تشيلسي السابق ومنتخب السنغال والحالي لفريق الأهلي ".

جلطة سراي ينافس النصر على ضم دي خيا

وفي السياق ذاته، فإن نادي جالطة سراي التركي قرر الدخول على خط المنافسة، من أجل الحصول على خدمات دي خيا، وفي حال حسم تلك الصفقة، فسينتقل الشناوي إلى صفوف العالمي على الأرجح في الصيف الحالي.

ووصل عرض النصر السعودي لضم دي خيا إلى 250 جنيه استرليني في الأسبوع الواحد، لكن حارس مرمى مانشستر يونايتد لم يحسم قراره النهائي بعد.

وشارك ديفيد في 545 بقميص الشياطين الحمر، وحقق لقب الدوري الإنجليزي موسم 2012/13، و بطولة الدوري الأوروبي في نسخة عام 2017 برفقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفاز ديفيد دي خيا بجائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس في البريميرليج بالموسم المنصرم 2022/2023.

اقرأ أيضا

النصر ينافس مانشستر يونايتد على بديل دي خيا

زياش يسخر من النصر برد رسمي بعد فشله بالفحص الطبي

حمل تطبيق سعودي الآن