حجازي يحول بوصلة نجم الأهلي من الهلال إلى الاتحاد.."كواليس مثيرة"

تاريخ النشر: 04/07/2023
12169
منذ 10 شهر
حجازي يحول بوصلة نجم الأهلي من الهلال إلى الاتحاد..كواليس مثيرة

بلفتة رائعة، رشح الدولي المصري أحمد حجازي، على إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، زميله بمنتخب "الفراعنه" ليكون بديلا عنه في الدفاع عن شعار "العميد" الموسم المقبل.

وتعرض حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة الفيحاء والاتحاد، بالجولة التاسعة والعشرين، قبل الأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي حسمت تتويج "العميد" باللقب، للمرة التاسعة في تاريخه، ليتأكد غياب المدافع المصري عن "النمور" لفترة تصل إلى 6 شهور.

حجازي بدأ برنامجه التأهيلي قبل أيام، وسيكون جاهزا للمشاركة مع الاتحاد بعد 6 أشهر، ولم تتضح الرؤية كاملة هل سيلحق "الحاجز" بقائمة الاتحاد في كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها بالممكلة خلال شهر ديسمبر المقبل.

وفي السياق ذاته، أشار الإعلامي المصري سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة " OnTime Sports"، إلى تحركات نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية لتدعيم خط دفاعه بسبب غياب حجازي الطويل.

وقال سيف زاهر نقلا عن اللاعب محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي القاهري، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم: "لدي عرض من الدوري السعودي وهناك من تحدث معي للانتقال، وقرار رحيلي من عدمه سيكون لدى النادي الأهلي، الدوري السعودي مشروع مختلف ومغري لأي لاعب". 

ومن جانبه، أوضح الإعلامي الرياضي المصري محمد شبانه، أن نادي الاتحاد مهتم بالتعاقد مع المدافع محمد عبدالمنعم، لتعويض غياب أحمد حجازي.

ومن جهته، كشف الصحفي المصري أبو المعاطي زكي، عن كافة الكواليس خلف الصفقة الواعدة للعميد، موضحا تدخل حجازي شخصيا. 

وقال أبو المعاطي زكي، المقرب من النادي الأهلي المصري: "تواصلت مع أحد اللاعبين المقربين لمحمد عبدالمنعم وسألته عما إذا تواصلت ادارة الاتحاد معه، أجابني اللاعب بعد التدريبات أنه حصل تواصل وكان منعم: "كلموني ويارب الاداره توافق". 

وأشار زكي، إلى دور حجازي الكبير في الكواليس، مؤكدا أن "الحاجز" اقترح على إدارة الاتحاد التعاقد مع محمد عبدالمنعم، وتواصل نجم الاتحاد مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، لمعرفة رأي وطلبات ناديه بإعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

يذكر أن، صفقة محمد عبدالمنعم للعب في الدوري السعودي للمحترفين، عندما طرحت للمرة الأولى كان التوجه إلى الهلال، لتعويض غياب المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، بطالبات جماهيرية إلى إدارة فهد بن نافل، فهل يؤثر حجازي على تحويل وجهة ابن بلاده إلى قلعة النمور.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي المصري بديل حجازي في الاتحاد

أحمد حجازي يفاجئ الاتحاد ويربك قرارات الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن