الكشف عن قرار المحكمة في قضية نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 03/07/2023
195
منذ 10 شهر
الكشف عن قرار المحكمة في قضية نجم ريال مدريد

قررت محكمة التحقيق في مدريد، رفض الشكوى المقدمة من الإسباني ألكس باينا، لاعب فريق الكرة بنادي فياريال، ضد نجم ريال مدريد، الأوروجياني فيديريكو فالفيردي.

وكان باينا قد تقدم بشكوى رسمية ضد فالفيردي، بداعي قيام نجم ريال مدريد بانتظاره في ساحة انتظار الحافلات، عقب مباراة الفريقين، ولكمه في وجهه.

ورفضت محكمة التحقيق، شكوى لاعب فياريال، ضد فالفيردي، بداعي عدم إثبات الحقائق.

يذكر أن فالفيردي كان قد أدلى بتصريح، اتهم خلاله لاعب فياريال باينا، بأنه سخر منه وزوجته، بعدما قال له "ابكِ الآن لأن طفلك لن يولد".

في المقابل، نفى ألكس باينا إطلاق مثل هذه التصريحات، مؤكدًا أنه لم يوجه أي تصريح يتعلق بحمل زوجة فالفيردي، ليتقدم بشكوى ضد لاعب ريال مدريد، في بيان رسمي.

وبعد رفع القضية إلى المحكمة، أشار القاضي إلى وجود تناقضات في بيان باينا، وأن الحقائق المزعومة في القضية غير مثبتة، ولا تتشابه مع الفيديوهات المقدمة من نادي ريال مدريد، للمساعدة في التحقيقات، كما أن جناح ريال مدريد لم يشر إلى وجود اعتداء محتمل على لاعب فياريال، بل أشار إلى أن المشاجرة عبارة عن شجار لفظي، لتقرر المحكمة تقديم الشكوى إلى الأرشيف.

واقترح قاضي التحقيقات في لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف لاعب ريال مدريد فالفيردي لـ5 مباريات، بداعي الاعتداء على ألكس باينا، لاعب فياريال، عقب مباراة الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، خلال شهر إبريل (نيسان) الماضي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل ينقذ ريال مدريد نجمه من الكارثة الكبرى؟.. تطورات مثيرة

عرض سعودي ضخم لنجم ريال مدريد.. شرط بيريز الوحيد 

حمل تطبيق سعودي الآن