هل ينقذ ريال مدريد نجمه من الكارثة الكبرى؟.. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 03/07/2023
262
منذ 7 شهور
هل ينقذ ريال مدريد نجمه من الكارثة الكبرى؟.. تطورات مثيرة

قدم ريال مدريد الإسباني استئنافا، ضد قرار إيقاف لاعب وسطه الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لتخفيض العقوبة التي تعرض لها، على خلفية اعتدائه على أليكس باينا.

وتعرض أليكس باينا لاعب نادي فياريال، للاعتداء بينما كان في طريقه إلى حافلة فريقه عقب نهاية المباراة ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو. 

وتقدم فياريال في الفترة الماضية، بشكوى إلى الشرطة الوطنية الإسبانية بشكل رسمي، ضد اعتداء فيدي فالفيردي علي  أليكس باينا، عقب مواجهة في شهر إبريل الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

لجنة المنافسة في الاتحاد الإسباني، قد أعلنت في الفترة الماضية، إيقاف فيدي فالفيردي لـ 5 مباريات، مع بداية مع الموسم الجديد من الليجا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"  

استئناف ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد قدم استئنافاً للجنة المنافسة، لتقليص عقوبة الخمس مباريات، بسبب عدم وجود أدلة مباشرة تسمح بتقييم الموقف.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت" 

وكان من المتوقع، أن يتم توقيع عقوبة ضد فالفيردي سواء بالإيقاف لفترة تتراوح ما بين شهر إلى 6 أشهر، مع منعه من دخول الملاعب الرياضية، بسبب التعدي على باينا.

وقررت اللجنة الوطنية لمكافحة العنف، إحالة قضية فالفيردي إلى لجنة المنافسة، حيث أقامت اللجنة جلسة استمتع لكل من فالفيردي وباينا للإدلاء بشهادتيهما، قبل إصدار العقوبة.

بات من المتوقع، أن يتعرض فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لعقوبة قاسية، بعدما رفع أليكس باينا لاعب فياريال دعوة قضائية ضده، عقب اعتدائه عليه.

اقرأ أيضا

حارس الأهلي الجديد..مسيرة مبهرة وعلاقته بنجم ريال مدريد لا تصدق

ريال مدريد يخطط لصفقة القرن الكبرى.. نجم بايرن وليس مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن