تطور يحسم صفقة برناردو سيلفا لصالح الهلال ويصدم كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 03/07/2023
3199
منذ 9 شهور
تطور يحسم صفقة برناردو سيلفا لصالح الهلال ويصدم كريستيانو رونالدو

يبدو أن نادي الهلال بات قريبا من حسم صفقة مدوية تزلزل الشارع السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد حصوله على الضوء الأخضر للظفر بخدمات أحد أبرز الأسماء اللامعة في الدوريات الأوروبية.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده مع البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي، بالإضافة لعودة خورخي خيسوس لتدريب الفريق خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

وطارت بعثة الهلال إلى النمسا من أجل خوض معسكر خارجي يتخلله 4 مباريات ودية، في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يقترب من حسم صفقة بديل ميسي

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أن البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، منح الهلال الضوء الاخضر من أجل بدء مفاوضات انتقاله إلى صفوفه في الموسم الجديد.

وأوضح أن البرتغالي كان واضحا في البداية بعد تفضيله استمرار اللعب في الدوريات الأوروبية، ولكن بعد العرض المالي المذهل الذي قدمه الهلال، قرر التخلي عن هذه الفكرة والانتقال إلى الدوري السعودي.

وكانت شبكة "فوت ميركاتو"، كشفت أن الهلال قدم عرضا لبرناردو سيلفا مقابل 930 ألف يورو في الأسبوع، بينما يحصل في مانشستر سيتي على 175 ألف يورو.

يذكر أن تقارير إعلامية أشارت إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، كان أول المطالبين بتعاقد فريقه مع مواطنه في الميركاتو، إلا أن انقضاض الهلال على الصفقة حسم الأمور لصالحه في النهاية.

اقرأ أيضا

تمبكتي يرد على الهلال والاتحاد.. وتهديد قانوني بيد الشباب

النصر يرد على الهلال والأهلي والاتحاد..بصفقة مفاجئة تسعد الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن