النصر يرد على الهلال والأهلي والاتحاد..بصفقة مفاجئة تسعد الجماهير

تاريخ النشر: 02/07/2023
17008
منذ 10 شهر
النصر يرد على الهلال والأهلي والاتحاد..بصفقة مفاجئة تسعد الجماهير

فجر الإعلامي الرياضي الموثوق سلطان العتيبي، مفاجأة سارة إلى جماهير نادي النصر، عن الصفقة المرتقبة بعيدا عن الأسماء المطروحة في الشارع الرياضي حاليا. 

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن اقتراب النصر من التوقيع مع أسماء عالمية عديدة، جاء على رأسها الدولي المغربي وجناح تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، إضافة لثنائي الوسط بروزيفيتش والمحور الإيفواري سيكو فوفانا. 

ويأمل النصر في الإعلان عن أولى صفقاته الكبرى في هذا الصيف قريبًا، بعد أن أتم الهلال، النصر والأهلي العديد من الصفقات منذ بداية الميركاتو.

وتعثرت خلال الأيام الماضية عملية انتقال نجم نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش إلى النصر بعد فشله في تجاوز الفحص الطبي لوجود إصابة بالركبة، ليأتي اسم جديد يفرض نفسه على الساحة على طاولة النصر، بديلا للجناح المغربي. 

وبسؤال الإعلامي الرياضي الموثوق سلطان العتيبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هل النصر يفاوض ساديو ماني، ليرد مؤكدا: "نعم".

وعلق عشاق العالمي، بأن التعاقد مع النجم الملقب بـ" أسد التيرانجا" ساديو ماني سيعود على الفريق بفائدة كبيرة وهو اللعب في الجناح الأيسر الفارغ حتى اللحظة، ليكتمل الشق الهجومي في النصر، كريستيانو رونالدو رأس حربه وتاليسكا جناح أيمن وساديو ماني جناح أيسر. 

طالع أيضا..

بتفويض من خيسوس.. الهلال يقدم عرض رسمي لبديل كويلار

الأهلي يوجه صدمة لجماهيره عن ميندي والمدرب الجديد

تمبكتي يرد على الهلال والاتحاد.. وتهديد قانوني بيد الشباب

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع ياسين بونو.. ماذا حدث؟

النصر يعلن عن صفقتين دفعة واحدة.. تمت 100%

حمل تطبيق سعودي الآن