تمبكتي يرد على الهلال والاتحاد.. وتهديد قانوني بيد الشباب

تاريخ النشر: 03/07/2023
9419
منذ 10 شهر
تمبكتي يرد على الهلال والاتحاد.. وتهديد قانوني بيد الشباب

كشفت تقارير، عن رد الدولي الوطني حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على عروض ناديي الهلال والاتحاد. 

وكانت بعض التقارير قد أكدت على أن تمبكتي يلقى اهتمامًا من ناديي الاتحاد والهلال، من أجل الحصول على خدماته، خاصة بعد إصابة الثنائي أحمد حجازي نجم العميد وجانج هيون سو مدافع الزعيم.

كما أشارت بعض التقارير في وقت سابق، إلى رفض نادي الشباب إعارة مدافعه الواعد حسان تمبكتي، إلى للهلال أو الاتحاد وتمسكت الإدارة بالاحتفاظ بأهم المدافعين المحليين في المسابقة.

وترددت بعدها أنباء، من الحساب الرسمي لقنوات الكاس القطرية، عن تقديم نادي الاتحاد عرضا ضخما لشراء المدة المتبقية من عقده مع الليوث يصل لـ50 مليون ريال، ومن جهة أخرى، أشارت صحيفة "الرياضية"، إلى وضع الهلال شرطا لإتمام صفقة الكولومبي جوستافو كويلار إلى الشباب يجب الموافقة على السماح بتمبكتي بالرحيل.

وفي ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، جاء الرد النهائي من اللاعب حسان تمبكتي ليحسم مصيره إما بالاستمرار مع الشباب أو الرحيل إلى الهلال أو الاتحاد. 

ووفقا لصحيفة "الميدان الرياضي"، فأن حسان تمبكتي متمسك بالاستمرار مع الشباب، وعدم الانتقال إلى أي فريق آخر.

وطلب تمبكتي من صناع القرار في نادي الشباب، رفض أي عروض تصل إليهم مهما كانت المغريات، موضحة إنه أبلغ إدارة الليوث عن هوية كل من حاول جس نبضه من أجل الحصول على خدماته، في إشارة اعتبرها البعض بمثابة الـ"تهديد" كونه يلميح بإعطائه الضوء الأخضر للإدارة القانونية بالتحرك ضد كل من ناقشه بفكره الرحيل عن ناديه رغم سريان عقده مع الليوث.

حسان تمبكتي صاحب الـ24 عاما، جدد عقده مع نادي الشباب في يناير 2023، بعقد يستمر بموجبه مع الليوث حتى صيف 2027. 

جدير بالذكر، أن كلمات تمبكتي التي نقلتها صحيفة "الميدان الرياضي" والتي فسرها البعض بتلميح لقضية جديدة يعيد للأذهان إيقاف الهلال فترتين تسجيل بسبب قضية اللاعب محمد كنو والتوقيع لناديين، ويذكرنا أيضا بحرمان الاتحاد من التسجيل فترة واحدة بسبب قضية الأصفر ضد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

طالع أيضا.. 

الأهلي يوجه صدمة لجماهيره عن ميندي والمدرب الجديد

النصر يرد على الهلال والأهلي والاتحاد..بصفقة مفاجئة تسعد الجماهير 

بتفويض من خيسوس.. الهلال يقدم عرض رسمي لبديل كويلار 

اقرأ أيضا

الهلال يرسل كويلار للشباب بمقابل مادي صادم.. مفاجأة مدوية

بالصور| بعثة الشباب تصل النمسا.. في انتظار المدرب

حمل تطبيق سعودي الآن