رسميا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع تيموثي ويا

تاريخ النشر: 01/07/2023
54
منذ 10 شهر
رسميا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع تيموثي ويا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميا، قبل قليل، تعاقد مع المهاجم الدولي الأمريكي تيموثي ويا، قادما من ليل الفرنسي، بداية من الموسم المقبل.

وكان عقد تيموثي ويا مع ليل سينتهي في صيف عام 2024، أي أنه في يناير المقبل، كان سيحق له التوقيع لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

وتألق تيموثي ويا رئيس ليبيريا جورج ويا، مع المنتخب الأمريكي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث سجل هدف الفوز على إيران والعبور لثمن نهائي المونديال.

ويعمل يوفنتوس حاليا، على إعادة بناء الفريق من جديد، بعد فترة من الصعوبات، خاصة مع الغياب المؤكد الموسم المقبل عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويحمل تيموثي ويا الجنسية الأمريكية، بكونه ولد في عام 2000 بمدينة نيويورك، ليمثل بعدها المنتخب الأمريكي، بعد أن كان ناشئا في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

تفاصيل التعاقد: 

لم يعلن يوفنتوس في بيان الرسمي، الذي أصدره قبل قليل تفاصيل التعاقد مع تيموثي ويا، سواء مدة العقد أو قيمة الصفقة مع ليل.

وتشير كافة التقارير الإيطالية، إلى أن تيموثي ويا انتقل ليوفنتوس في صفقة تبلغ قيمتها 15 مليون يورو، حيث وقع على عقود انتقاله للسيدة العجوز لمدة 4 سنوات.

ويعود من جديد أرث عائلة ويا للكرة الإيطالية، بعد تألق جورج ويا الأب رفقة ميلان في العقد الأخير من القرن الماضي، وحصد مع الروسونيري الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

اقرأ أيضا

الصاعد حديثا للدوري يضم ثنائي النصر ويقدم عرض لأيقونة يوفنتوس

رسميا.. يوفنتوس يجدد عقد أدريان رابيو إلى 2024

حمل تطبيق سعودي الآن