الصاعد حديثا للدوري يضم ثنائي النصر ويقدم عرض لأيقونة يوفنتوس

تاريخ النشر: 29/06/2023
4352
منذ 10 شهر
الصاعد حديثا للدوري يضم ثنائي النصر ويقدم عرض لأيقونة يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية بدخول نادي صاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي، في مفاوضات جادة لضم نجم تشيلسي الإنجليزي السابق وأيقونة يوفنتوس الإيطالي. 

وأشار الإعلامي الرياضي الموثوق جيمس بينغ، الصحفي في "CBSSports"، أن نادي الأخدود الصاعد حديثاً لدوري روشن، يريد التعاقد مع الجناح الدولي الكولومبي خوان كواردادو، المحترف بصفوف يوفنتوس الإيطالي. 

كما أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، على دخول نادي الأخدود في مفاوضات جادة لضم النجم الكولومبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن كواردادو وصوله عرضين رسميين للعب في الدوري السعودي واحدا منهم للأخدود، دون أن تكشف عن هوية النادي المرسل للعرض الثاني. 

وانتهى عقد كواردادو مع يوفنتوس الإيطالي في يونيو 2023، ولم يتم تمديد تعاقده ليصبح لاعبا حرا في الميركاتو الصيفي، بعد 8 مواسم مع النادي المعروف بـ"السيدة العجوز". 

كواردادو صاحب الـ35 عاما، تبلغ قيمته السوقية 4 مليون يورو، وانتقل بين عدة أندية أوروبية أبرزها تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي. 

وخاض كواردادو، خلال مسيرته الاحترافية 494 مباراة، ساهم خلالها في 144 هدف، حيث سجل 55 هدفا وصنع 89 هدف. 

من جهة أخرى، أكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الخميس، على موافقة نادي النصر، بإعارة لاعبه حمد آل منصور إلى نادي الأخدود، ويأتي ذلك بعد تعاقد النادي الصاعد حديثا لدوري المحترفين مع المخضرم عوض خميس، النجم السابق للعالمي. 

اقرأ أيضا

الأخدود يجهز لدوري روشن بـحارس برازيلي

الأخدود في دوري روشن السعودي.. عملاق نجران مدرسة المواهب الصاعدة

حمل تطبيق سعودي الآن