برشلونة سيجعل محمد صلاح الصفقة الأغلى في التاريخ

تاريخ النشر: 21/11/2018
709
منذ 5 سنوات
برشلونة سيجعل محمد صلاح الصفقة الأغلى في التاريخ

وقع نادي برشلونة الإسباني، اتفاق في شهر يناير مطلع الجاري، مع ليفربول الإنجليزي، يقضى بمنع دخوله في أي مفاوضات للتعاقد مع أحد لاعبي الريدز حتى عام 2020.

وجاء هذا الاتفاق في تعاقد برشلونة مع الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول، في يناير الماضي مقابل 113 مليون جنية إسترليني.

وسيكون برشلونة مجبرا بحسب اتفاقه السابق مع ليفربول، على دفع مبلغ 90 مليون إسترليني، حال رغبته في ضم أي لاعب من الريدز، بالإضافة لقيمة اللاعب المالية والتي سيحددها ليفربول.

وجاء هذا الاتفاق بناء على رغبة ليفربول، الذي أضطر للموافقة على رحيل كوتينيو لبرشلونة، بعد سلسلة من طلبات الانتقال التي قدمها صاحب الـ 26 عاما، من أجل الانضمام للفريق الكتالوني.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هذا الاتفاق بات عائقا أمام برشلونة حال رغبته في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول، خاصة أنه أكثر اللاعبين المطلوبين في الفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن برشلونة حال أراد التعاقد مع محمد صلاح، سيجعله الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، ليتفوق على البرازيلي نيمار صاحب الـ (222) مليون يورو.

وأكدت أن برشلونة سيحتاج دفع 100 مليون يورو قيمة اتفاقه مع ليفربول، بالإضافة لـ 150 مليون يورو قيمة محمد صلاح السوقية حاليا، وهو ما يجعل تلك الصفقة الأغلى في عالم كرة القدم.

اقرأ أيضا

مسرحية بريطانية ومصمم ألماني يورطان محمد صلاح في فخ القميص الإباحي

صورة.. محمد صلاح يثير الجدل من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن