مسرحية بريطانية ومصمم ألماني يورطان محمد صلاح في فخ القميص الإباحي

تاريخ النشر: 13/11/2018
677
منذ 5 سنوات
مسرحية بريطانية ومصمم ألماني يورطان محمد صلاح في فخ القميص الإباحي

أثار النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، الجدل خلال الساعات الماضية، بنشر صورة خلال رحلته للانضمام لمعسكر منتحب مصر، يرتدي فيها قميص عليه بعض الكلمات التي أثارت موجة غضب عارمه ضده.

وتسببت الكلمات التي تواجدت على قميص محمد صلاح، والتي تشير إلى "الإباحية" في فتح المنتخب المصري تحقيقًا مع هداف الدوري الإنجليزي، من أجل توضيح الهدف من ارتداء هذا القميص المثير للجدل.


ويكشف "سعودي دوت كوم" حقيقة الكلمات الإباحية على قميص محمد صلاح، وهي في الأصل بدأت عام 2006 في المملكة المتحدة كعنوان لمسرحية في العاصمة الأيرلندية دبلن، تناولت خطر الإباحية على شباب دول المملكة المتحدة، ولكنها ليست لها أي علاقة للموقف الأخير الذي أثار الجدل حول مهاجم ليفربول.

وبالنسبة لقميص محمد صلاح، فهو من تصميم الألماني فيليب بلين صاحب الـ (40) عامًا، والذي يتعاون مع عدد كبير من النجوم من أجل ارتداء ذلك القميص، كحملة دعائية للأزياء التي يشرف على تصميمها، والتي كان أخرها قميص النجم المصري.

ويرتبط فيليب بتعاقد منذ 4 سنوات مع أحد أشهر المجلات الإباحية في العالم، حيث وضع الألماني تاريخ تأسيس المجلة على القميص عام (1978)، ووضع بلين "الجمجمة" على القميص ليس كمرمز تحذيري ضد الإباحية بل أنها العلامة التجارية التي يستخدمها للترويج لمنتجاته.


وتمتد علاقة محمد صلاح مع مصمم الأزياء فيليب بلين قبل عدة سنوات سابقة، أثناء تواجده في نادي روما، حيث شارك زملائه في فريق العاصمة الإيطالية في افتتاح أحد المتاجر الخاصة بنجم عالم الأزياء، خاصة أن المصمم الألماني كان يرتبط بتعاقد مع الجيلاروسي لتصميم الأزياء الخارجية الخاصة بالفريق.



اقرأ أيضا

فيديو.. محمد صلاح ينافس ماني على جائزة أفضل هدف في ليفربول

محمد صلاح "مطلب جماهيري" في الإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن