"صاحب قضية الهلال والنصر" ينتقل رسميا إلى الأخدود

تاريخ النشر: 27/06/2023
1417
منذ 10 شهر
صاحب قضية الهلال والنصر ينتقل رسميا إلى الأخدود

أعلن نادي الأخدود، عن تعاقده رسميًا مع عوض خميس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر نادي الأخدود، الصاعد حديثًا لدوري روشن السعودي للمحترفين، صورة للاعب عوض خميس، بعنوان "عوض في معقل الأسود"، ليتم كشف الستار عن إنهاء إجراءات التعاقد رسميًا مع نجم النصر الأسبق.

عوض خميس

وكان عوض خميس قد استهل مشواره الاحترافي في صفوف نجران، ثم انتقل إلى النصر في 2012، واستمر حتى 2020، حيث انتقل إلى نادي الرائد.

قضية عوض خميس مع الهلال والنصر

واشتهر عوض خميس بقضيته في 2018، بعدما وقع على عقود الانتقال إلى نادي الهلال، أثناء فترة احترافه في النصر، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع النصر لمدة 3 سنوات.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بإيقاف عوض خميس لمدة 6 شهور وتغريمه 300 ألف ريال، بداعي التوقيع لعقدين احترافيين مع الهلال والنصر في وقت واحد، مع معاقبة النصر بمنعه من التسجيل لفترة واحدة وغرامة مالية قدرها 500 ألف ريال، مع فرض نفس الغرامة على الهلال دون حرمانه من التسجيل، كما تم إيقاف غرم العمري، وكيل اللاعب، لمدة 6 شهور وغرامة 300 ألف ريال.

وأنهى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة آنذاك، ورئيس الهيئة العامة للترفيه حاليًا، أزمة اللاعب عوض خميس، بإعادة مبلغ 6 ملايين ريال إلى نادي الهلال، مع استمرار اللاعب في صفوف النصر.

ويستعد الأخدود للمشاركة في الدوري السعودي للمحترفين، للمرة الأولى في تاريخه، خلال موسم 2023-2024، بعدما أنهى موسم 2023 في في المركز الثالث في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 68 نقطة، متساويًا مع الحزم الوصيف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قبل بداية الموسم الجديد.. الأخدود يحصل شهادة الكفاءة المالية

الرياض يرافق الأهلي والأخدود إلى دوري المحترفين 2024

حمل تطبيق سعودي الآن