بيريز يهزم أنشيلوتي ويمنع حارس ريال مدريد من الرحيل.. قرار مفاجئ

تاريخ النشر: 27/06/2023
171
منذ 10 شهر
بيريز يهزم أنشيلوتي ويمنع حارس ريال مدريد من الرحيل.. قرار مفاجئ

تراجع الأوكراني أندريا لونين حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عن قراره السابق بمغادرة الفريق الملكي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على قرار من المدرب كارلو أنشيلوتي.

وشارك لونين في بعض مباريات ريال مدريد الموسم الماضي، حيث لم ينجح في إثبات قدرته على حراسة مرمى الفريق الملكي، خاصة أنه تسبب في خسارة الفريق لبعض المباريات.

وانتهى موسم ريال مدريد المنقضي بالتتويج فقط بلقب كأس ملك إسبانيا، وخسارة الليجا لصالح برشلونة، والخروج من نصف دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وكانت أخر مباراة شارك فيها لونين مع ريال مدريد، قبل 3 أشهر أمام جيرونا، في اللقاء الذي خسره الفريق الملكي (4-2)، في الجولة 31 من الليجا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"    

وتعرض لونين سلسلة انتقادات حادة من زملائه، بسبب أخطائه في مباريات ريال مدريد التي شارك فيها هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

لونين لن يغادر: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن لونين تراجع عن قراره بالرحيل عن ريال مدريد، حيث سيستمر مع الفريق الملكي، حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

ورحب في الفترة الماضية، الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بمغادرة لونين، خاصة أنه  متمسك بأفكاره \خلال المباريات والتدريبات، وليس منفتح بما يكفي لتطبيق أفكار وتكتيكات جديدة.

ويعود السبب الرئيسي لاستمرار لونين مع ريال مدريد، رغبة فلورنتينو بيريز في تواجد الحارس الأوكراني، لتفادي البحث عن حارس أخر بديل للبلجيكي تيبو كورتوا.

وسيستمر لونين مع ريال مدريد، ولكن الشكوك حول مستواه مازالت تثير الجدل حول دوره مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

بألوان قميص الأهلي وملعب الجوهرة.. ريال مدريد يستفز جماهير الراقي

خوسيلو يحقق رقما قياسيا داخل ريال مدريد بعد الانتقال بشكل رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن