زيدان مدربا لريال مدريد للمرة الثالثة في 2024.. "تسريب مثير"

تاريخ النشر: 25/06/2023
713
منذ 10 شهر
زيدان مدربا لريال مدريد للمرة الثالثة في 2024.. تسريب مثير

أثار الأسطورة زين الدين زيدان الجدل، حول مستقبله مع عالم التدريب، بإعلانه العودة لمقاعد البدلاء قريبا، ولكن دون الكشف عن الفريق والتوقيت الذي سيتولى فيه منصب المدير الفني لأي نادي.

وشهدت الفترة الماضية، ارتباط زيدان بتدريب النصر والهلال، بالإضافة للأهلي، ولكن المدرب الفرنسي صرح قبل عدة أسابيع، بأنه لم يجد العرض المناسب له حتى الآن.

وارتبط زيدان في الفترة الماضية، بتدريب أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي، ولكن المدرب الفرنسي لم يوافق على العروض التي قدمت له.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وكان من المتوقع، أن يتولى زيدان تدريب المنتخب الفرنسي، خلفا لديديه ديشامب، ولكن الأخير قد جدد تعاقده مع الديوك حتى مونديال 2026.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

زيدان مدربا لريال مدريد: 

كشف "صابر ديفارج" الصحفي في شبكة "تيلي فوت" الفرنسية، الذي أجر حوار مع زيدان، أن الأسطورة الفرنسية، سيعود للتدريب بداية من موسم 2024-2025.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأشار الصحفي الفرنسي إلى أن زيدان من الصعب حاليا أن يتولى تدريب فريق جديد، خاصة أن كافة الأندية تمتلك اتفاقات مع المدربين.

وفجر صابر مفاجأة كبيرة، بأن زيدان من الوارد بشدة العودة لتدريب ريال مدريد، عقب نهاية مهمة كارلو أنشيلوتي مع الفريق الملكي في نهاية موسم 2023-2024.

ويرى بيريز أن عودة زيدان، ستجذب انتباه النجوم من جديد لريال مدريد، خاصة مع التعاقد المحتمل مع كيليان مبابي في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من زيدان بشأن بنزيما.. ماذا قال؟

عرض خرافي من النصر يقرب زيدان من قيادة رونالدو مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن