هل يحسمها ريال مدريد بـ200 مليون يورو؟.. مبابي الأغلى في التاريخ

تاريخ النشر: 27/06/2023
424
منذ 10 شهر
هل يحسمها ريال مدريد بـ200 مليون يورو؟.. مبابي الأغلى في التاريخ

يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، الحصول على أقصى استفادة مالية من بيع نجمه الأول كيليان مبابي، والذي سينتهي تعاقده في صيف عام 2024.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

وكان مبابي قد أعلن استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، حتى 2024.

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

200 مليون يورو: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسي، أن إدارة باريس سان جيرمان تصر على ضرورة بيع مبابي هذا الصيف، لأي فريق كان يستطيع التعاقد معه.

ويرغب باريس سان جيرمان في الحصول على مبلغ 200 مليون يورو، من مغادرة مبابي، لتعويض بعض الخسائر المالية التي تعرض لها النادي بسبب النجم الفرنسي.

وسبق لباريس سان جيرمان أن رفض في صيف عام 2021، عرضا من ريال مدريد قيمته 180 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي، قبل عام أيضا من نهاية عقده.

وتأتي رغبة باريس في بيع مبابي، في الوقت الذي يصر فيه النجم الفرنسي، على الاستمرار في أخر مواسمه، للظفر بمكافأة الولاء 90 مليون يورو، بالإضافة لراتبه البالغ 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يرى مبابي القائد الجديد لهجوم الفريق، والذي سيحل بدلا من كريم بنزيما الذي رحل للاتحاد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد ليس السبب.. باريس سان جيرمان يعرض مبابي للبيع 

مبابي في ريال مدريد.. تعرف على ثمن الصفقة وراتبه المرتفع

حمل تطبيق سعودي الآن