الخليفي يهدد مبابي في اجتماع عاصف.. "بداية حرب مثيرة"

تاريخ النشر: 24/06/2023
430
منذ 10 شهر
الخليفي يهدد مبابي في اجتماع عاصف.. بداية حرب مثيرة

تتسارع الأحداث في علاقة النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع إدارة فريقه، خاصة بعد قراره بعدم التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة العقد الحالية.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، حتى صيف عام 2024.

وكان مبابي قد أعلن في حوار صحفي قبل عدة أيام، استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وصفقة مبابي عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفي عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الإنذار الأخير: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، سيعقد اجتماعا حاسما في الأيام المقبلة مع كيليان مبابي ووالدته فايزة العماري.

وسيتحدث بحسب التقرير الإسباني، ناصر الخليفي بلهجة الإنذار الأخير لمبابي وعائلته، بإما التجديد أو الرحيل هذا الصيف لأي فريق يريده.

وتبدي إدارة باريس سان جيرمان، غضبها الشديد من تصرف مبابي بعدم تمديد عقده.

ويرى رئيس باريس سان جيرمان، استمرار مبابي الموسم المقبل، ومن ثم الرحيل، ليس إلا وسيلة للحصول على 150 مليون يورو، بواقع 60 مليون راتبه بالإضافة لـ90 مليون مكافأة الولاء.

اقرأ أيضا

مبابي يتلاعب بريال مدريد بمفاجأة جديدة في 2024.. ماذا سيفعل؟

بديل بنزيما في ريال مدريد.. مبابي يوقف الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن