أول تصريح من جوندوجان بعد تعاقده مع برشلونة

تاريخ النشر: 26/06/2023
229
منذ 10 شهر
أول تصريح من جوندوجان بعد تعاقده مع برشلونة

تحدث الألماني ألكاي جوندوجان لاعب برشلونة الجديد، عن انضمامه إلى العملاق الكتالوني، بعد مسيرة احترافية مميزة رفقة مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأعلن برشلونة عن تعاقده الرسمي مع جوندوجان في صفقة مجانية، لمدة موسمين، بالإضافة لإمكانية التمديد لموسم آخر، وشرط جزائي قدره 400 مليون يورو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وأكد جوندوجان بعد توقيعه الرسمي مع برشلونة، أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع سيتي على مدار 7 مواسم، شعر خلالهم أنه جزء من العائلة.

وتابع موجها شكره إلى بيب جوارديولا، أنه سعيد باللعب تحت قيادته والتعلم منه  لفترة طويلة، وهو ما لم ينسه مطلقا.

وأضاف قائلا: "من أصعب المكالمات التي اضطررت إلى إجرائها كانت مع بيب، لإخباره أنني سأغادر، كل ما يمكنني فعله هو أن أشكرك، ليس فقط لهذا الموسم، أو لجميع الألقاب، ولكن لجلبي إلى هنا في المقام الأول".

وأشار نجم برشلونة الجديد إلى سعادته بسبب  لم الشمل مع صديقه القديم ليفا، بالإضافة لحماسته للعب تحت قيادة مدرب آخر أعجب به لفترة طويلة.

وأضاف قائلا: "لا أطيق الانتظار حتى ألعب بقميص برشلونة، لكن أولًا، أود أن أقول كلمة أخيرة عن مانشستر سيتي، أريد أن أتحدث مباشرة إلى جميع زملائي في الفريق، وإلى الموظفين، وخاصة المشجعين"

وزاد: "إذا غادرت السيتي، فسيكون ذلك إلى نادٍ واحد فقط: برشلونة أو لا شيء، منذ أن كنت صغيرًا، حلمت بارتداء هذا القميص ذات يوم، أنا مقتنع بأن لدي بضع سنوات أخرى في المستوى الأعلى وأريد فقط المساعدة في إعادة برشلونة إلى حيث يستحق أن يكون"

تفاصيل عقد جوندوجان:

 وقع جوندوجان بالفعل على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة 3 مواسم، بواقع موسمين بالإضافة لخيار التمديد لموسم إضافي ثالث.

وسيحصل جوندوجان بعد تخفيض راتبه للمرة الثانية، من أجل الانتقال لبرشلونة، على راتب قدره 10 مليون يورو، شامل قيمة الضرائب.

ويصبح بناء على ذلك قيمة راتب جوندوجان سنويا، 5 مليون يورو، خاصة أن نسبة الضرائب في إسبانيا (50%) من إجمالي العقود.

وطلب جوندوجان من برشلونة تأجيل أمر تقديمه للجماهيره، لحين الانتهاء من توديع زملائه في مانشستر سيتي، وإبلاغ ناديه السابق، بأمر توقيعه للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

جوندوجان يصعق الهلال والنصر ويوقع لبرشلونة في مفاجأة كبرى

تسريب تفاصيل عقد جوندوجان مع برشلونة.. مفاجأة صادمة للجميع

حمل تطبيق سعودي الآن