جوندوجان يصعق الهلال والنصر ويوقع لبرشلونة في مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 20/06/2023
1807
منذ 10 شهر
جوندوجان يصعق الهلال والنصر ويوقع لبرشلونة في مفاجأة كبرى

حسم النجم الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، مستقبله، بالانتقال لبرشلونة الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ويرتبط جوندوجان حاليا بالانتقال لبرشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، رغم تألقه الكبير مع الفريق السماوي في الفترة الأخيرة.

وتهدف أندية الهلال والاتحاد أيضا للتعاقد مع جوندوجان، الذي رحب في وقت سابق بالانتقال للدوري السعودي الموسم المقبل، بسبب حدة التنافسية العالية بين الأندية.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وبالعودة لجوندوجان، فأن مانشستر سيتي تعاقد في صيف عام 2016، مع اللاعب الألماني قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وطلب أيضا الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من ألكاي جوندوجان، الاستمرار مع السيتزين الموسم المقبل، وهو ما أكده أيضا خالدون المبارك رئيس النادي السماوي.

جوندوجان إلى برشلونة: 

كشف "ماتيو موريتو" الصحفي المقرب من برشلونة، أن جوندوجان منح إدارة خوان لابورتا، موافقته على التوقيع للفريق الكتالوني، ولكن بشرط ضمان تسجيل العقد.

وأبلغ جوندوجان إدارة برشلونة أيضا، باستعداده للتوقيع على العقود الأسبوع المقبل، حيث تعمل الإدارة حاليا على إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويفضل بذلك جوندوجان عرض برشلونة، على ما عرضي الهلال والنصر رغم التفوق في الجانب المالي لصالح عملاقي الرياض.

الجدير بالذكر، أن جوندوجان قد أثار الجدل في المؤتمر الصحفي، الخاص بمواجهة منتخب ألمانيا وكولومبيا وديا: "حتى الآن لم أقرر مستقبلي بعد".

اقرأ أيضا

جوندوجان يضع برشلونة والهلال في مأزق.. هل يفجر مفاجأة الميركاتو؟

إغراءات برشلونة وباريس تهدد مفاوضات الهلال والأهلي مع جوندوجان

حمل تطبيق سعودي الآن