سبب تأخر النصر في إعلان صفقة بروزوفيتش رغم موافقة اللاعب

تاريخ النشر: 25/06/2023
1232
منذ 10 شهر
سبب تأخر النصر في إعلان صفقة بروزوفيتش رغم موافقة اللاعب

يبدو أن النصر لن يحسم صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان الإيطالي، بسهولة، ذلك أن المفاوضات الشاقة بين الطرفين مازالت مستمرة.

وتعمل إدارة النادي النصر على دعم الفريق بصفقات قوية، من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات في الموسم الجديد، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان النصر قد تقدم بعرض الأسبوع الماضي، لإدارة إنتر ميلان للتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش مقابل 25 مليون يورو، وهو ما رفضه بشكل مبدئي إنتر ميلان الإيطالي.

تابع كافة أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويعد بروزوفيتش بمثابة أولية قصوى للنصر، في حاجة الفريق للتعاقد مع لاعب وسط محوري، للمنافسة بقوة الموسم المقبل على لقب دوري روشن بالإضافة لدوري أبطال آسيا.

واقترب النصر من إعلان تعاقده الرسمي مع حكيم زياش جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى بدء مفاوضاته مع السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني.

سر تأخر النصر في الإعلان عن صفقة بروزوفيتش

وفقًا للصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، فإنه بالرغم من موافقة النجم الكرواتي بروزوفيتش على الانضمام إلى النصر، فإن بعض الأمور المادية لم تحسم بعد. 

النصر عرض على اللاعب راتب سنوي يقدر بـ 20 مليون يورو سنويًا، أي ما يزيد بـ 8 ملايين عن راتبه الحالي في إنتر ميلان.

اللاعب الكرواتي وافق مبدئيًا على اللعب في النصر، لكن المقابل المادي لم يعجب اللاعب، وطلب المزيد، للموافقة على الانضمام بشكل رسمي.

ويرغب برشلونة الإسباني، في الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي، خاصة بعد رحيل الإسباني سيرجيو بوسكيتس، الذي يشغل نفس مركزه في الملعب.

جدير بالذكر أن برزوفيتيش حصل هذا الموسم على وصافة دوري أبطال أوروبا رفقة إنتر ميلان، بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي، في نهائي المسابقة.

اقرأ أيضا

تقارير إسبانية تصدم برشلونة: النصر يعلن صفقة بروزوفيتش

النصر يجتمع مع مهاجم أرسنال الإنجليزي.. الميركاتو يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن