برشلونة يتفوق على النصر ويحسم صفقة وصيف أوروبا

تاريخ النشر: 25/06/2023
813
منذ 10 شهر
برشلونة يتفوق على النصر ويحسم صفقة وصيف أوروبا

يبدو أن النصر لن يجد الأمور سهلة في حسم صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعمل إدارة النادي النصر على دعم الفريق بصفقات قوية، من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات في الموسم الجديد، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان النصر قد تقدم بعرض الأسبوع الماضي، لإدارة إنتر ميلان للتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش مقابل 25 مليون يورو، وهو ما رفضه بشكل مبدئي إنتر ميلان الإيطالي.

تابع كافة أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويعد بروزوفيتش بمثابة أولية قصوى للنصر، في حاجة الفريق للتعاقد مع لاعب وسط محوري، للمنافسة بقوة الموسم المقبل على لقب دوري روشن بالإضافة لدوري أبطال آسيا.

واقترب النصر من إعلان تعاقده الرسمي مع حكيم زياش جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى بدء مفاوضاته مع السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني.

برشلونة يتدخل: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بروزوفيتش مقتنع اكثر فأكثر كل يوم من الإنضمام الى برشلونة، هو متردد بقبول عرض السعودية الضخم بسبب الإهتمام الذي أظهره برشلونة

ويعد برشلونة النجم الكرواتي بمشروع حماسي ومحاولة الفوز بالبطولات الكبيرة ومدينة بجاذبية ومناخ أفضل من الرياض.

وأكدت أن بعيدًا عن العقد الذي سيقدمه برشلونة، فهو بحاجة لإخباره بضمان عملية تسجيله، ومن هنا يجب ان يكون هنالك لاعبين مغادرون، الأيام القادمة حاسمة في مستقبله.

ويعمل تشافي المدير الفني لبرشلونة، بالإضافة للمدير الرياضي ديكو، وماتيو أليماني المدير التنفيذي لإقناع بروزوفيتش برفض عرض النصر، والضغط للانتقال لبرشلونة.

ويحتاج برشلونة لخدمات مارسيلو بروزوفيتش، لتعويض رحيل القائد سيرخيو بوسكيتس عن الفريق، بعد نهاية عقده مطلع شهر يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن برزوفيتيش حصل على وصافة دوري أبطال أوروبا رفقة إنتر ميلان، بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي، في نهائي المسابقة.

اقرأ أيضا

النصر يقترب من ضم صديق مودريتش بعد سحبة برشلونة

مفاجأة.. نجم برشلونة السابق يرفض عرض ناري من الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن