خوسيلو يحقق رقما قياسيا داخل ريال مدريد بعد الانتقال بشكل رسمي

تاريخ النشر: 25/06/2023
376
منذ 10 شهر
خوسيلو يحقق رقما قياسيا داخل ريال مدريد بعد الانتقال بشكل رسمي

أعلن ريال مدريد الإسباني، التعاقد في صفقة مفاجئة للكثيرين مع خوسيلو مهاجم إسبانيول برشلونة، على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو، مع خيار الشراء (ليس إلزاميا) مقابل 1.5 مليون يورو.

وبات خوسيلو رابع صفقات ريال مدريد هذا الموسم، بعد التعاقد مع جود بيلينجهام، بالإضافة لعودة الثنائي فران جارسيا، وبراهيم دياز العائد من ميلان الإيطالي.

وسيكون خوسيه لويس ماتو "خوسيلو"، قائد هجوم ريال مدريد المتوقع الموسم المقبل، في تصريح فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، بأن مهاجم إسبانيول سيكون أخر صفقات فريقه هذا الميركاتو.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

ويعد خوسيلو بمثابة المهاجم البديل لكريم بنزيما، الذي سيقود هجوم ريال مدريد الموسم المقبل، خاصة مع صعوبة التعاقد مع هاري كين أو كيليان مبابي هذا الصيف.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وقبل التعمق، بشكل مكثف في مسيرة خوسيلو مع كرة القدم، بكونه اسم ليس ذو شهرة كبيرة، فأن المهاجم صاحب الـ33 عاما، احتل الموسم المنقضي ثالث هدافي الدوري الإسباني برصيد 16 هدفا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

خوسيلو ورقم قياسي داخل ريال مدريد : 

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن خوسيلو هو أكبر لاعب عمرًا يتم التوقيع معه في عهد فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي حيث يعتبر ثالت لاعب ينتقل إلى النادي بعمر يفوق 30 عامًا وهو أمر نادر حدوثه.

وأكدت أن قبل خوسيلو كان آخر انتقال من هذا النوع قبل عشر سنوات مع قدوم دييغو لوبيز و ريكاردو كارفاليو.

اقرأ أيضا

ميسي الجديد يرفض عرض ريال مدريد ويفتح الباب لبرشلونة

كواليس صفقة بنزيما إلى الاتحاد.. ريال مدريد تحصل على مقابل مادي

حمل تطبيق سعودي الآن