انتهى الأمر.. رحيل نجم النصر

تاريخ النشر: 24/06/2023
5876
منذ 10 شهر
انتهى الأمر.. رحيل نجم النصر

كشفت تقارير إعلامية عن قرار إدارة نادي النصر، بعدم تجديد عقد وليد عبد الله، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي في 30 يونيو (حزيران) الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن وليد عبد الله، حاول مخاطبة إدارة النصر، من أجل تجديد عقده لمدة موسم رياضي واحد، إلا أن اللاعب لم يتلق ردًا بشأن هذا الأمر، نبعًا من اتجاه الإدارة نحو عدم التجديد.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

وفي هذا السياق، طلبت إدارة النصر من اللاعبين الحضور إلى مدينة لشبونة البرتغالية، في 2 يوليو (تموز) المقبل، تمهيدًا لانطلاق المعسكر لمدة ثلاثة أسابيع، حيث تقرر التجمع في لشبونة، بدلًا من مقر النادي في الرياض، من أجل سهولة وصول اللاعبين الأجانب من بلدانهم، دون الحاجة إلى عودتهم للسعودية.

يذكر أن نادي النصر قد كشف عن إقامة معسكر صيفي بالبرتغال خلال الفترة بين 3 و21 يوليو (تموز) المقبل، قبل السفر إلى اليابان، لخوض وديتي إنتر ميلان وباريس سان جيرمان في 25 و27 يوليو، استعدادًا للموسم الجديد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كواليس صراع الصفقات في الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

بعد رفض النصر.. الهلال يجدد مفاوضاته مع فونسيكا

حمل تطبيق سعودي الآن