كواليس صراع الصفقات في الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 23/06/2023
206
منذ 8 شهور
كواليس صراع الصفقات في الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

باتت الصفقات الحائرة كلمة السر وواحدة من أهم الظواهر التي تفرض نفسها بقوة على ميركاتو دوري روشن السعودي استعدادا لانطلاقة موسم 2023-2024 وتأخر العديد من الصفقات التي كادت أن تنتهي بنجاح قبل أن يحدث صراعا بين الكبار وتحديدا الخماسي الكبير الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والشباب.

ويتصدر أبطال ظاهرة الصفقات الحائرة صفقة نجم ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعبي العالم سابقا لوكا مودريتش صانع الألعاب الذي كان قريبا جدا من النصر ثم دخل الأهلي في الصورة قبل أن يظهر الهلال في المفاوضات ليتم تجميد الملف من جانب مودريتش وتأجيل الأمر برمته لمدة موسم واحد يبقى خلالها مع ريال مدريد رغم وصول الاغراءات المالية إلى أكثر من 20 مليون يورو.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت   

وتبرز صفقة أخرى مدوية بطلها ساديو ماني نجم وسط بايرن ميونخ الألماني وقائد منتخب السنغال وأفضل لاعبي إفريقيا، والذي كاد أن ينضم إلى النصر قبل اسبوعين في صفقة كبرى تصل قيمتها 40 مليون يورو ثم دخل الأهلي والشباب والاتفاق في الصورة ليبدأ بايرن ميونخ في رفع مطالبه المالية للتخلي عن اللاعب.

ومن الصفقات الحائرة الكبرى في ميركاتو دوري روشن السعودي تبرز صفقة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي المعار إلى جالاطا سراي التركي والذي كان قريبا من الانتقال إلى الهلال مقابل 10 ملايين يورو، ودخل الشباب والأهلي في الصورة ليرتفع سعر اللاعب ويتم تجميد المفاوضات مؤخرا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتعرض الهلال لمحنة كبيرة في صراعه على ضم لاعب برشلونة التاريخي سيرجيو بوسكيتس الذي ترك الكتالوني مؤخرا وعرض عقدا لموسمين نظير 50 مليون دولار ثم دخل النصر طرفا في الصراع بنفس المقابل المالي ليدرس بوسكيتس تجميد ملف الانتقال لدوري روشن أملا في الحصول على مقابل مالي أكبر.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

وظهرت في الساعات الأخيرة صفقات أخرى باتت حائرة ومحل صراعا كبيرا بين أندية القمة في دوري روشن السعودي مثل حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي الذي كان قريبا من النصر ثم دخل الهلال والأهلي طرفا في المفاوضات ليبقى سيناريو انتقال زياش لدوري روشن مجهولا لحين حسم الصراع الكبير بين هذه الأندية.

تفاصيل خطيرة في صراع الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والشباب على الصفقات الحائرة في ميركاتو دوري روشن 

اقرأ أيضا

الهلال لا يستسلم.. عرض مجنون يصعق النصر في سباق نجم مانشستر سيتي

لوكاكو يرد على عرض الهلال.. تصريحات رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن