"تصريح رسمي".. توأمة بين الهلال والاتحاد ترعب الأهلي والنصر

تاريخ النشر: 23/06/2023
4340
منذ 10 شهر
تصريح رسمي.. توأمة بين الهلال والاتحاد ترعب الأهلي والنصر

كشف الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي بنادي الهلال، عن توأمه مع نادي الاتحاد، والأولوية ستكون لزعيم آسيا. 

وقال العضو الذهبي بنادي الهلال، الأمير الوليد بن طلال، خلال مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "الاتحاد فريق عريق واعتبره شقيق الهلال". 

وأضاف الأمير الوليد بن طلال: "ما في شك أن قيادة الاتحاد زاروني واجتمعنا معهم بحضور رئيس الهلال، وأعتقد أن التوأمة بين الهلال والاتحاد موجودة من زمان لكن فقط تم تثبيتها الآن وتوضيحها". 

وتابع العضو الذهبي بنادي الهلال: "أبارك لجماهير الاتحاد على التتويج بمسابقة الدوري السعودي بعد 14 سنة، وبعد استراحة الهلال لهذا العام". 

واختتم الأمير الوليد بن طلال، تصريحاته قائلا: "طبعا الأولوية ستكون لنادي الهلال، والاتحاد حبيب وشقيق للهلال"، ما اعتبره البعض أنه تلميح بصفقات ودعم كبير ستشهده المرحلة المقبلة بين الناديين الكبيرين.  

وفي السياق ذاته، سيتسبب الإعلان عن توأمة بين الهلال والاتحاد بشكل رسمي، مصدر لرعب للغريمين النصر والأهلي، والغائبان عن منصات التتويج خلال الفترة الأخيرة في ظل سيطرة واحتكار الزعيم والعميد.

يذكر أن، الاتحاد حقق لقب الدوري السعودي بعد غياب دام 13 عامًا، إذ يعود آخر تتويج له بالمسابقة إلى موسم 2009/2008، ويعتبر هذا اللقب هو التاسع للعميد على مدار التاريخ، بفارق 9 ألقاب عن الأكثر تتويجا نادي الهلال.

اقرأ أيضا

مشادة حادة جديدة بغرفة ملابس الاتحاد تنذر بـطرد معشوق الجماهير

الزمالك يكشف حقيقة عرضه لضم حمد الله.. الاتحاد يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن