صورة| جدول مباريات الهلال والاتحاد والشباب بكأس الملك سلمان رسميا

تاريخ النشر: 22/06/2023
370
منذ 10 شهر
صورة| جدول مباريات الهلال والاتحاد والشباب بكأس الملك سلمان رسميا

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عن جدول مواعيد مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ونشر الحساب الرسمي، للاتحاد العربي لكرة القدم، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، مواعيد مباريات دور المجموعات من منافسات البطولة. 

ومن المقرر، إقامة منافسة دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية في مدينة الطائف وأبها والباحة بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس القادمين.

ويشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، من السعودية أربعة أندية، وهي: "الهلال، النصر، الاتحاد، الشباب".

ويتواجد الاتحاد في المجموعة الثانية إلى جانب أندية الترجي الرياضي التونسي، والشرطة العراقي، وينتظروا الفريق الرابع المتأهل من التصفيات. 

يتواجد فريق الهلال في المجموعة الثانية برفقة أندية: "أهلي طرابلس الليبي، السد القطري، الوداد البيضاوي المغربي"، فيما تقرر خوض مباريات الزعيم في البطولة على ملعب المحالة في أبها.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى دور المجموعات، ليصطدم الليوث بنادي النصر، والزمالك بطل الدوري المصري بالموسم المنصرم، وفريق الاتحاد المنيستيري التونسي، في المجموعة الثالثة. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، جدول مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، لأندية الهلال والنصر والاتحاد والشباب، من خلال الصورة التالية..

جدول مباريات كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية

اقرأ أيضا

الأهلي يرفض التفريط في السومة وشرط وحيد ينقله للعربي !

النصر يستهل مشواره في البطولة العربية بـالرديف

حمل تطبيق سعودي الآن