بعد كويلار.. الشباب ينافس الأهلي على ضم نجم أرسنال

تاريخ النشر: 21/06/2023
1270
منذ 10 شهر
بعد كويلار.. الشباب ينافس الأهلي على ضم نجم أرسنال

يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، بين صراع كبير في الميركاتو بين الأهلي، الشباب، الهلال، النصر والاتحاد.

دوري المحترفين السعودي، يتأهب لموسم تاريخي على مستوى التعاقدات، لاسيما بعد انضمام رونالدو لنادي النصر، وكريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها بشكل قوي.

والأهلي كان قد تأهل لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، وذلك بعد تصدره المسابقة بـ 72 نقطة.

تابع مباريات سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

الشباب يزاحم الأهلي على ضم بارتي

أكدت تقارير صحفية، أن النادي الشباب ينافس الأهلي، على ضم الغاني توماس بارتي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال.

وبحسب الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، فإن الأندية السعودية على استعداد لدفع 40 مليون يورو على أقساط لشراء توماس بارتي، الذي يرغب أرسنال في بيعه.

تابع مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وحثت جماهير الأهلي إدارتها على بدأ المفاوضات مع توماس بارتي، وإقناعه بالانتقال في المواسم المقبلة إلى "الراقي" وأن يكون خياره الأول في المملكة هو قلعة الكؤوس، إذا قرر الغاني إنهاء رحلته في أرسنال، خاصة وأنه يمتلك عقدًا يمتد حتى 2025.

واقترب الشباب من الاتفاق مع جوستافو كويلار، لاعب وسط الهلال، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن أصبح الكولومبي خارج خيارات الأزرق.

اقرأ أيضا

الشباب يشعل ميركاتو الصيف بخطف نجم الهلال

الشباب يطلب عمر السومة من الأهلي.. حقيقة الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن