بسبب تمبكتي.. قرار عاجل من الشباب تجاه إدارة الاتحاد

تاريخ النشر: 18/06/2023
9319
منذ 10 شهر
بسبب تمبكتي.. قرار عاجل من الشباب تجاه إدارة الاتحاد

تحرك نادي الاتحاد سريعًا بعد الكشف عن إصابة الدولي المصري أحمد حجازي قائد الفريق الأول، بقطع في الرباط الصليبي، وحدد صفقة بديلة في مركز الدفاع، يعوض نجمه المصاب في الموسم الجديد.

وأعلن نادي الاتحاد تعرض مدافعه أحمد حجازي لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة الفيحاء بدوري روشن السعودي للمحترفين، وخضوعه لجراحة ناجحة في لندن.

واستطاع العميد دعم فريقه بصفقة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، بالإضافة لاقترابه من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع مواطنه نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

تمبكتي يتسبب في قطع العلاقات بين الشباب والاتحاد.. "رد رسمي"

أكد عبد الإله القاسم، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الشباب، أن حسان تمبكتي ليس للبيع.

وقال القاسم: "أستغرب من يروج الإشاعات حسان تمبكتي شبابي وعقده ساري مع الشباب ولن يفرط الشباب به بل قلبه وعقله معلق في الشباب".

وفي ذات السياق أكدت صحيفة "الجزيرة"، أن الشباب اتخذ قراراً (جماعياً) بعدم التفاوض مع إدارة الاتحاد الحالية بأي موضوع فهم مع كل أسف لم يكونوا واضحين في التفاوض مع المدافع أحمد شراحيلي، ونرى أنهم ارتكبوا خطأ فادحاً بحق الشباب، وبالتالي فمن يفعل مثل ذلك الفعل لا يمكن التعامل معه.

وبرز أكثر من اسم أجنبي لخلافة أحمد حجازي خلال الموسم المقبل في فريق الاتحاد، أبرزهم الهولندي ستيفن دي فري مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي، والسنغالي كوليبالي لاعب تشيلسي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويدعم نادي الاتحاد صفوفه بعدد من الصفقات المميزة من أجل الظهور بالشكل المميز وحصد ميدالية في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023.

اقرأ أيضا

الشباب يفسد خطة الاتحاد للتتويج بكأس العالم للأندية

الهلال يتفوق على الاتحاد ويتعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن