مفاجأة كبرى.. الأهلي يساعد ريال مدريد في تجديد عقد مودريتش

تاريخ النشر: 21/06/2023
361
منذ 10 شهر
مفاجأة كبرى.. الأهلي يساعد ريال مدريد في تجديد عقد مودريتش

يستمر الحديث حول مستقبل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي بنهاية الشهر الجاري.

وأكدت تقارير صحفية أن صاحب الـ 37 عاما، تلقى عرضين من الهلال والأهلي، حيث كان يفاضل بينهما خلال الفترة الماضية، نظرًا لارتفاع القيمة المالية التي قدمت له.

وقدم الهلال عرضًا بقيمة 200 مليون يورو في الموسم الواحد للنجم الكرواتي من أجل الموافقة على تمثيل الزعيم في الموسم المقبل، كما كانت هناك مفاوضات جادة من قبل إدارة الأهلي مع اللاعب أيضًا.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت   

مودريتش لم يتلقى عروضا من السعودية

وفقًا للصحفي الرياضي "عناد الرشيد"، فإن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لم يتلقى حتي الآن، أي عروض رسمية من الدوري السعودي.

وكتب عناد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بعد التواصل مع وكالة اللاعب في منطقة الشرق الأوسط أفادوا بأن لوكا مودريتش لم يتلقّى أي عرض رسمي من الأهلي السعودي ولا من أي نادي سعودي آخر حتى اللحظة"، وهو ما سهل أمر التجديد على ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مودريتش أبلغ نادي ريال مدريد باستمراره مع الفريق خلال الموسم القادم، وأن ليس هناك أي شيء سيجعله يغير قراره.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ومودريتش البالغ من العمر 37 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث كان من المقرر أن يجدد لـ"موسم إضافي". 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

موعد انضمام مودريتش إلى الهلال وتطور حاسم في صفقة لوكاكو

ضغوطات جديدة على مودريتش لإقناعه بالانتقال إلى الهلال أو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن