إنتر يوافق على بيع صديق مودريتش إلى النصر.. "عرض لا يرفض"

تاريخ النشر: 20/06/2023
535
منذ 10 شهر
إنتر يوافق على بيع صديق مودريتش إلى النصر.. عرض لا يرفض

تأكد بشكل كيبر رحيل النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، عن فريقه، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يبحث عن تدعيم صفوفه بشكل قوي من أجل العودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، في ظل المنافسة الشرسة التي سيشهدها الموسم المقبل بعد التدعيمات القوية التي تقوم بها الأندية مؤخرًا. 

واقترب النصر من التعاقد خلال الميركاتو الصيفي، مع الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، فيما تعمل الإدارة على مواصلة الدعم في جميع المراكز التي يحتاجها الفريق للمنافسة بقوة على جميع البطولات في الموسم الجديد.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت    

إنتر ميلان يوافق على بيع بروزوفيتش بعد زيادة العرض

وفقًا للصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، فإن عرض النصر المبدئي لشراء عقد بروزوفيتش، أكثر بكثير من 25 مليون يورو، وهو ما يحتاجه الفريق الإيطالي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأكد الصحفي الإيطالي باسكوالي جوارو، أن  إدارة إنتر ميلان، ستوافق على إتمام الصفقة إذا وصلت القيمة إلى 25 مليون يورو، وهو ما حدث الآن.

وإنتر مجبرا على بيع عدد من لاعبيه، لتعديل أوراقه في قانون اللعب المالي النظيف، حيث أن بروزوفيتش المرشح الأول للرحيل، بكونه الأكثر طلبا في الميركاتو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

ويتأكد أمر رحيل بروزوفيتش عن إنتر ميلان، خاصة أنه في حاجة للأموال للتعاقد مع فراتيسي لاعب وسط ساسولو، ليحل بدلا من النجم الكرواتي.

اقرأ أيضا

استمرار حجازي مرفوض..الاتحاد يلجأ لسيناريو النصر لتأمين الحاجز

رونالدو يصدم الهلال ويطلب بديل ميسي في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن