إدواردو يعود إلى دوري روشن من بوابة فريق غريب.. "ليس الهلال"

تاريخ النشر: 20/06/2023
27157
منذ 10 شهر
إدواردو يعود إلى دوري روشن من بوابة فريق غريب.. ليس الهلال

يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، بين صراع كبير في الميركاتو بين الأهلي، الشباب، الهلال، النصر والاتحاد.

دوري المحترفين السعودي، يتأهب لموسم تاريخي على مستوى التعاقدات، لاسيما بعد انضمام رونالدو لنادي النصر، وكريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها بشكل قوي.

والأهلي كان قد تأهل لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، وذلك بعد تصدره المسابقة بـ 72 نقطة.

تابع مباريات سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

أسطورة الهلال يعود إلى دوري روشن  

وفقًا لصحيفة "جلوبو" البرازيلية، فإن بعد عودته للتألق في الدوري البرازيلي مع المتصدر بوتافوجو، فإن هناك عروض من السعوديه للنجم كارلوس إدواردو.

وأكدت الصحيفة البرازيلية أن لم يتم الكشف عن النادى الذي يرغب في ضم النجم البرازيلي، لكن من المتوقع أن يكون من أندية وسط الجدول.

تابع مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

إدواردو البالغ من العمر 32 عامًا، ارتدى قميص الهلال، في الفترة من 2015 إلى 2020، قبل أن يخض تجربة احترافية مع شباب أهلي دبي الإماراتي، وبعد ذلك مع الأهلي، قبل العودة إلى البرازيل.

وأتم نادي بوتافوجو البرازيلي، إجراءات التعاقد مع لاعب النادي الأهلي السابق، كارلوس إدواردو لمدة موسمين، في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

جوندوجان يصعق الهلال والنصر ويوقع لبرشلونة في مفاجأة كبرى

ألغاز صفقة كارفاليو .. غضب جماهيري في النصر وغيرة من نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن