الشباب يحرم الاتحاد من قيد بنزيما؟.. "قرار رسمي يكشف"

تاريخ النشر: 20/06/2023
4629
منذ 10 شهر
الشباب يحرم الاتحاد من قيد بنزيما؟.. قرار رسمي يكشف

كشفت تقارير صحفية عن تطورات القضية المرفوعة من نادي الشباب إلى مركز التحكيم الرياضي ضد نادي الاتحاد، بداعي إعلان صفقة اللاعب أحمد شراحيلي في يناير 2022.

وقررت إدارة نادي الشباب، تقديم شكوى رسمية ضد الاتحاد، بعد إعلان الأخير عن تعاقده مع أحمد شراحيلي في يناير 2022، أثناء وجوده في الفترة الحرة من عقده مع الشباب، وتوجيه الاتهام إلى الاتحاد بالتفاوض مع اللاعب خلال الفترة المحمية في عقده، علمًا بأن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي، قد رفضت شكوى الشباب قبل لجوئه إلى مركز التحكيم الرياضي.

ويطالب الشباب بمنع الاتحاد من التعاقدات لفترتي تسجيل، مع إيقاف أحمد شراحيلي، وفرض مبلغ تضامني على الاتحاد واللاعب، بقيمة 5 ملايين ريال.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حكم جديد يبرئ الاتحاد في قضية شراحيلي

أكد صحيفة "الجزيرة"، أن مركز التحكيم الرياضي سيؤيد قرار الانضباط وسيرفض شكوى الشباب ضد الاتحاد بشأن اتهام الأول للثاني بالتفاوض مع اللاعب أحمد شراحيلي خارج الفترة الحرة، ومطالبة الإدارة القانونية بالشباب بـ5 ملايين ومنع الاتحاد من التسجيل.

وأوضحت أن عدم وجود أدلة على ذلك التفاوض خارج الفترة الحرة وأنه لم يدخل حساباته أي مبالغ قبل الانتقال للاتحاد بعد نهاية عقده مع الشباب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

يذكر أن الشباب كان يهدد الاتحاد بعدم تسجيل صفقة الفرنسي كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في حال الحصول على حكم لصالحه من مركز التحكيم الرياضي.

اقرأ أيضا

بعد انتقاله إلى الاتحاد.. نهاية مأساوية بين بنزيما وريال مدريد

مستقبل حمد الله مع الاتحاد.. قرار مفاجئ من سانتو بعد صفقة بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن