استمرار حجازي مرفوض..الاتحاد يلجأ لسيناريو النصر لتأمين "الحاجز"

تاريخ النشر: 20/06/2023
1616
منذ 10 شهر
استمرار حجازي مرفوض..الاتحاد يلجأ لسيناريو النصر لتأمين الحاجز

دشنت جماهير نادي الاتحاد، هشتاج يحمل اسم "استمرار حجازي مرفوض"، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك ردًا على الأنباء التي أشارت إلى إمكانية استمراره مع الفريق في الموسم القادم.

وأعلن نادي الاتحاد عن إجراء أحمد حجازي، عملية جراحية، يوم الأربعاء الماضي، في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تحت إشراف الجراح الإنجليزي اندي ويليامز، في العاصمة البريطانية لندن، تكللت بالنجاح، على أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي، خلال المرحلة المقبلة، قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت    

وكان حجازي قد نجح في قيادة العميد للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد غياب 14 عاما، حيث يعد النجم المصري أحد الركائز الأساسية في تشكيل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق.

وترددت أنباء اليوم الثلاثاء، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، يرغب بقوة في استمرار حجازي خلال الموسم القادم، حيث أبلغ إدارة العميد بذلك.

- هجوم جماهيري كبير على حجازي

قامت جماهير الاتحاد بمهاجمة إدارة النادي بسبب الأنباء التي خرجت اليوم تفيد باقتراب بقاء أحمد حجازي ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في نهاية الموسم المنصرم.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وترى بعض الجماهير أن وجود حجازي في قائمة الاتحاد، سيفقد الفريق عنصر أجنبي في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظر العميد في الموسم الجديد، من مشاركة في المسابقات المحلية، ودوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

وهناك بعض الأصوات التي تطالب ببقاء حجازي وخروجه من القائمة الأولى، وإعادة قيده مرة أخرى في الميركاتو الشتوي نظرًا لأهمية وجوده كواحد من العناصر القوية والمؤثرة في الفريق، مثلما فعل النصر في الموسم الماضي مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

قنبلة الميركاتو في الاتحاد.. مدافع تشيلسي بديلا لأحمد حجازي

قرار جديد من إدارة الاتحاد بعد إصابة حجازي.. البقاء أم الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن