بعد رحلته مع النصر.. رودي جارسيا يكشف عن خطته مع نابولي

تاريخ النشر: 19/06/2023
141
منذ 10 شهر
بعد رحلته مع النصر.. رودي جارسيا يكشف عن خطته مع نابولي

كشف الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، عن خطته مع الفريق في المرحلة المقبلة، قائلًا إنه يطمح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن نادي نابولي، حامل لقب الدوري الإيطالي، عن تعاقده مع رودي جارسيا، لقيادة الفريق الكروي الأول، لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، خلفًا للمدرب سباليتي، بعد فترة قضاها جارسيا في تدريب النصر، خلال الفترة بين يوليو 2022 وإبريل 2023.

وقال جارسيا، خلال المؤتمر التقديمي بنادي نابولي، "أنا هنا للفوز بالألقاب، وأشارك في البطولات لأفوز بها".

من جانبه، قال رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، "في رأيي كان الدوري الإيطالي حدثًا أوليًا، بحثنا عنه خلال السنوات الماضية وحققناه أخيرًا، دعونا نأمل أن تكون بداية رحلة تستحقها جماهير نابولي، نريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وكشف رئيس نابولي عن السر وراء اختيار رودي جارسيا، قائلًا "كان من الضروري الحفاظ على قوام اللاعبين الذين لدينا، ولذلك قلت لنفسي يجب أن نبحث عن مدرب يستعين بخطة 4-3-3".

وشدد رئيس نابولي على ضرورة الإبقاء على نجم الفريق، أوسيمين، في المرحلة المقبلة، إلا إذا وصل عرض مناسب إلى إدارة النادي، فستبدأ الإدارة في التفكير بالأمر، إلا أنه تم الاتفاق بشكل مبدئي على تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد إقالته لإرضاء نجوم النصر.. جارسيا أمام منصب ثمين

النصر يلجأ لخطة جارسيا في تحضيرات الموسم الجديد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن