النصر يقترب من "منبوذ" الهلال.. مفاجأة في بديل جارسيا

تاريخ النشر: 29/05/2023
15913
منذ 9 شهور
النصر يقترب من منبوذ الهلال.. مفاجأة في بديل جارسيا

فجرت تقارير إعلامية عالمية، مفاجأة مدوية برغبة الإدارة النصراوية، في التعاقد مع "منبوذ" الهلال، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفا للفرنسي رودي جارسيا. 

وأنهى نادي النصر العلاقة التعاقدية مع المدرب رودي جارسيا، قبل ديربي الهلال، في دوري روشن السعودي، مع تكليف مدرب الفئات السنية، الكرواتي دينكو إيليتشيتش، بقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وبعدما ترددت أنباء أن إدارة النصر، تبحث عن التعاقد مع مدرب صاحب اسم كبير في عالم التدريب، وكذلك شخصية قوية، كي يجيد التعامل مع النجوم المتواجدين في الفريق أمثال كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا، إلا أن تقارير عالمية أشارت لتوجه العالمي للتوقيع مع "منبوذ" الهلال. 

وفقا لشبكة " Todofichajes"، اليوم الاثنين، بدأ نادي النصر، محادثاته مع المدرب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ"تيتي"، ليصبح المدير الفني الجديد لزملاء كريستيانو رونالدو. 

 تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

"تيتي" عرض على الهلال، خلال الأيام الماضية، وترددت أنباء عن جلوسه مع إدارة فهد بن نافل، لقيادة الفريق خلفا للأرجنتيني رامون دياز، إلا أن جماهير الزعيم أطلقت عدة هاشتاجات مشددة على ضرورة عدم التعاقد مع المدرب البرازيلي الذي فشل مع أبناء بلاده في كأس العالم 2020 بقطر، وخرج بهم من المونديال من الدور ربع النهائي على يد منتخب كرواتيا. 

يرى مجلس النصر في "تيتي" صورة مثالية لقيادة الفريق وقيادته لتحقيق أهدافه، لخبراته الواسعة وقدرته التكتيكية على إدارة المجموعة، حيث تبحث الإدارة عن مدير يمكنه توجيه الفريق نحو النجاح في الموسم المقبل. 

على الجانب الأخر، أبدى تيتي حماسه بشأن طموحات العالمي، معربا عن اهتمامه بالعمل في الخارج ويرى فرصة كبيرة للقيام بذلك في النادي الأصفر العاصمي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

على الرغم من أن المحادثات لا تزال في مرحلة مبكرة، إلا أن مجلس إدارة النصر متفائل وواثق من التوصل إلى اتفاق مع "تيتي" في الأيام المقبلة، والنادي على استعداد للقيام بضخ أموال ضخمة للحصول على خدمات المدرب البرازيلي وهو مقتنع بأن وصوله سيكون مفتاح نجاح الفريق.

اقرأ أيضا

تيتي وإنريكي وفان جال الأبرز.. ضحايا كأس العالم في تصاعد

أومتيتي يقتحم خطط برشلونة الصيفية.. هل يعود؟

حمل تطبيق سعودي الآن