مفاجآت ميركاتو برشلونة الصيفي.. "حلم تشافي واستثمار المستقبل"

تاريخ النشر: 18/06/2023
612
منذ 10 شهر
مفاجآت ميركاتو برشلونة الصيفي.. حلم تشافي واستثمار المستقبل

انطلق الميركاتو الصيفي في العالم، وبالأخص في القارة الأوروبية، والتي تشهد حاليا الكثير من المفاجآت خاصة على مستوى الانتقالات، والتي سيكون منها فريق برشلونة الإسباني.

برشلونة المتوج بلقب الدوري الإسباني الموسم المنقضي، هدفه بات واضحا للغاية الموسم المقبل، وهو المنافسة على دوري أبطال أوروبا، وسط الكثير من التدعيمات التي يحتاجها البلاوجرانا خاصة في خط الوسط والهجوم.

وسيفقد برشلونة الموسم المقبل، قائد الفريق سيرخيو بوسكيتس، الذي قرر المغادرة بنهاية عقده خلال شهر يونيو الجاري، حيث أن الهدف الأول هو تعويضه، بضم لاعب وسط ريال سوسييداد مارتن زبيمندي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة للتعاقد مع ظهير أيمن خاصة أن قائمة الفريق خالية من هذا المركز، في ظل قرار المدافع الفرنسي جويل كوندي بعدم اللعب في هذا المركز من جديد، وبالتالي فأن الهدف ضم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وبالعودة للجزء الأمامي، فأن هدف برشلونة تدعيم مركز صانع الألعاب بضم الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، والذي ينتهي عقده مع الفريق السماوي، بالإضافة لضم مهاجم بديل وبالأخص الشاب البرازيلي فيتور روكي ذو الـ18 عاما.

تابع كل مستجدات الميركاتو الصيفي عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

"سعودي سبورت"، يستعرض بالتفاصيل المالية ويشرح احتياجات وأهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري.. بحسب التقارير الإسبانية: 

1-فيتور روكي: 

برشلونة يستهدف التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب صاحب الـ18 عاما، لاعب أتلتيكو بارانيسي، في صفقة ستبلغ قيمتها 45 مليون يورو، بواقع 35 مليون قيمة ثابتة، بالإضافة لـ10 ملايين يورو متغيرات.

2-ألكاي جوندوجان: 

يرغب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في ضمه للفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، انتهى فعليا، حيث قد ينضم جوندوجان للبلاوجرانا لتدعيم خط الوسط، خاصة على مستوى صناعة الألعاب.

3-مارتن زوبيمندي: 

الهدف الأول لبرشلونة، هذا الصيف، خاصة أنه سيكون بمثابة التعويض لسيرخيو بوسكيتس قائد الفريق الكتالوني، الذي أعلن مغادرته بنهاية عقده الموسم المنقضي، حيث قد تصل قيمة صفقة زوبيمندي لـ60 مليون يورو، باستخدام الشرط الجزائي في عقده.

4-إينجو مارتينيز: 

حسم برشلونة بشكل كبير اتفاقه مع مدافع أتلتيك بيلباو، الذي انتهى عقده مع الفريق الباسكي بالفعل، خاصة أن المدرب تشافي هيرنانديز يريد التعاقد مع قلب دفاع يلعب بالقدم اليسرى، حيث يعلن النادي الكتالوني ضمه رسميا في صفقة مجانية.

5-جواو كانسيلو: 

يعاني برشلونة من عدم وجود ظهير أيمن في قائمته، حيث يسعى للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، والذي يرغب فريقه الإنجليزي، في الحصول على 40 مليون يورو، نظير التخلي عن خدماته لصالح أي فريق يرغب في ضمه.

حمل تطبيق سعودي الآن