سيرجيو راموس على أبواب الأهلي.. "الإعلان الرسمي قريبا"

تاريخ النشر: 14/06/2023
249
منذ 11 شهر
سيرجيو راموس على أبواب الأهلي.. الإعلان الرسمي قريبا

كشفت تقارير إعلامية عن استعداد النادي الأهلي نحو الإعلان رسميًا عن تعاقده مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، من أجل تدعيم الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

ونشر الإعلامي الرياضي إكرم كونور، رسالة رمزية تفيد باقتراب سيرجيو راموس من الانتقال إلى الأهلي، مؤكدًا أن عرض الأهلي يتضمن التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث.

وكان سيرجيو راموس قد أعلن عن رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مع انتهاء الموسم الرياضي 2022-2023، بعد موسمين قضاهما مع الفريق.

ويملك سيرجيو راموس مسيرة رياضية كبرى، حيث توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني (5 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (مرتين).

وكتب راموس تاريخًا كرويًا مع منتخب إسبانيا، حيث قاده للتتويج بلقب كأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" وكأس أمم أوروبا "يورو 2008 و2012".

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

وليد معاذ يتحرك وينقل راموس إلى الأهلي.. تفاصيل العقد الرسمي

راموس يبدي إعجابه بالانتقال إلى الأهلي بجانب مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن