راموس إلى أين.. الأهلي الأقرب لضم قائد ريال مدريد السابق

تاريخ النشر: 18/06/2023
954
منذ 10 شهر
راموس إلى أين.. الأهلي الأقرب لضم قائد ريال مدريد السابق

مازالت التكهنات تزداد حول وجهة الإسباني سيرجيو راموس، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة العديد من الأندية السعودية في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وكان سيرجيو راموس قد أعلن عن رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مع انتهاء الموسم الرياضي 2022-2023، بعد موسمين قضاهما مع الفريق.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

ونشر الإعلامي الرياضي، أحمد الجدي، صورة للنجم سيرجيو راموس، معلقا:"راموس قادم إلى الدوري السعودي".

وارتبط اسم راموس بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث يسعى الفريق الجداوي لتدعيم صفوفه بشكل قوي استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد. 

ويملك سيرجيو راموس مسيرة رياضية كبرى، حيث توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني (5 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (مرتين).

وكتب راموس تاريخًا كرويًا مع منتخب إسبانيا، حيث قاده للتتويج بلقب كأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" وكأس أمم أوروبا "يورو 2008 و2012".

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

اقرأ أيضا

سيرجيو راموس على أبواب الأهلي.. الإعلان الرسمي قريبا

راموس ومحرز إلى الأهلي؟.. تفاصيل جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن