13 مليون ريال تغري "نجم روما" للانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 17/06/2023
739
منذ 10 شهر
13 مليون ريال تغري نجم روما للانتقال إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن تقدم إدارة نادي الاتفاق، بعرض رسمي من أجل التعاقد مع الإيطالي ستيفان الشعراوي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن نادي الاتفاق طلبت التعاقد مع ستيفان الشعراوي، براتب سنوي يقدر بـ3.5 ملايين دولار، أي ما يعادل حوالي 13.1 مليون ريال، بتفويض للوكيلين (المصري حازم فتوح، فهد أبو عائشة)، على أن يتم تحديد مدة التعاقد خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ستيفان الشعراوي مع روما خلال شهر يونيو (حزيران) الجاري، بينما يملك اللاعب عرضًا لتجديد عقده حتى 2025، كما أبدى مسئولو نادي فنربخشة التركي رغبتهم في التعاقد مع اللاعب في الصيفية.

وشارك ستيفان الشعراوي (30 عامًا) في 42 مباراة مع روما في مختلف المسابقات، خلال موسم 2022-2023، حيث سجل 9 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما قاد روما لوصافة الدوري الأوروبي، بعد الخسارة أمام إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وفي سياق متصل، استقرت إدارة نادي الاتفاق على عدم استمرار المدافع سعيد المولد، والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، مع اختيار أحد المدافعين (المقدوني داركو فيلكوفسكي أو الكونجولي مارسيل تيسراند)، للرحيل عن الفريق قبل الموسم الجديد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطورات إصابة الحسن.. ومدرب النصر يختار البديل أمام الاتفاق

بسبب الأزمة|جماهير النصر تتسلق أسوار ملعب الاتفاق لمشاهدة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن