تفاصيل اجتماع جيرارد مع إدارة الاتفاق ورد مفاجئ لأسطورة ليفربول

تاريخ النشر: 13/06/2023
360
منذ 11 شهر
تفاصيل اجتماع جيرارد مع إدارة الاتفاق ورد مفاجئ لأسطورة ليفربول

كشفت تقارير، عن ما جرى خلال جلسة الإنجليزي ستيفن جيرارد المدرب السابق لفريق أستون فيلا، مع إدارة نادي الاتفاق، لمناقشة إمكانية توليه تدريب الفريق الموسم المقبل. 

ويعد جيرارد واحدا من أساطير نادي ليفربول الإنجليزي، وأبرز نجوم إنجلترا على مدار التاريخ في مركز وسط الملعب، كما إنه عبر بقوة عن إمكانياته كمدير فني خلال قيادته لفريق رينجرز الاسكتلندي، حيث حقق العديد من الألقاب المحلية، بينما لم يوفق في تجربته الأخيرة مع فريق أستون فيلا وتمت إقالته في أكتوبر الماضي، بعد تدني النتائج واقتراب الفريق من مراكز الهبوط.

وكان جيرارد، قد وصل أمس الاثنين، إلى المملكة العربية السعودية وتحديدا الدمام، لبدأ مرحلة جديدة في مشواره التدريبي مع فريق الاتفاق.

وأزاحت صحيفة "الاقتصادية"، اليوم الثلاثاء، الستار عن كواليس اجتماع جيرارد مع إدارة الاتفاق، حيث اجتمع مع معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي للنادي وعمر باخشوين مدير الفريق لبحث شكل المرحلة المقبلة بالنادي وتطلعات الفريق.

وأضافت ذات الصحيفة، أن جيرارد جلس مع إدارة الاتفاق لمدة ساعة، ولم يحسم خلالها موقفه بشكل نهائي، حيث سيعاود الاجتماع مع إدارة النادي في حال موافقته على تدريب الفريق. 

وفي حال وافق المدرب الإنجليزي وأسطورة نادي ليفربول، على عرض الاتفاق سيضع جيرارد النقاط الأخيرة بالنسبة للاعبين والمراكز التي يحتاجها.

اقرأ أيضا

محمد صلاح بديل ميسي في باريس.. كواليس اجتماع المغرب

الاتحاد يساعد كوليبالي للهروب من تشيلسي.. هل يتدخل الهلال والنصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن