ميركاتو سعودي| الاتحاد يصعق الشباب ومودريتش يرفض 50 مليون

تاريخ النشر: 16/06/2023
800
منذ 10 شهر
ميركاتو سعودي| الاتحاد يصعق الشباب ومودريتش يرفض 50 مليون

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الجمعة"..

- كشفت تقارير عن وصول إدين دجيكو لمرحلة متقدمة في مفاوضاته مع فنربخشة التركي رغم اهتمام الهلال بالتعاقد معه من إنتر ميلان الإيطالي.

- أكد الإعلامي سيرخيو سانتوس أن الكرواتي لوكا مودريتش تلقى عرضًا مبهرًا من السعودية بحوالي 50 مليون يورو سنويًا ولكنه رفض العرض من أجل البقاء مع ريال مدريد.

- ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نجم ريال بيتيس ويليام كارفاليو أصبح قريبًا من الانتقال إلى النصر الذي يقدم العرض الأفضل.

- كشفت تقارير عن خروج الحارس ديفيد دي خيا من القائمة الأولية لمانشستر يونايتد في الموسم الجديد وسط تلقيه عرض للانتقال إلى السعودية.

- كشف برنامج OS DONOS DA BOLA عن مفاوضات بين نجم الهلال ميشايل ونادي كورنثيانز البرازيلي الذي يرغب في ضمه على سبيل الإعارة.

- أكد الإعلامي طارق سعد أن مدافع الشباب حسان تمبكتي يقترب من الانتقال إلى صفوف الاتحاد بعد إصابة المصري أحمد حجازي.

- تواصل الجزائري أمير سعيود لاتفاق مع نادي الرائد لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم آخر بعد دخوله الفترة الحرة مع الطائي.

- تعتزم إدارة نادي الاتحاد عدم تمديد عقد الأنجولي هيلدر كوستا بعد انتهاء فترة إعارته من نادي ليدز يونايتد حتى نهاية يونيو الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الميركاتو| قرار حاسم في برشلونة وهاري كين لريال مدريد

ميركاتو سعودي|الاتحاد يدخل على صفقة الأهلي ورد مدرب النصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن