ميركاتو سعودي|الهلال يصدم الأهلي ورونالدو يفاجئ النصر

تاريخ النشر: 11/06/2023
4533
منذ 11 شهر
ميركاتو سعودي|الهلال يصدم الأهلي ورونالدو يفاجئ النصر

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الأحد"..

- أكد الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن نونو سانتو يرغب في ضم موتينيو الذي سبق وأن لعب تحت قيادته في ولفرهامبتون، بالإضافة إلى نوجولو كانتي، لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، ليكونوا خلف النجم الفرنسي كريم بنزيما. 

- قال جودندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، عقب التتويج بأبطال أوروبا عن اقترابه من اللعب في السعودية: "الوقت لم يحن للحديث عن مستقبلي، هذا وقت الاحتفال باللقب الغالي والتاريخي، من الممكن أن أحدد فريقي المقبل الأسبوع القادم، الخيارات ليست محدودة".

- أكدت تقارير إيطالية، أن زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، رفض عرضًا رسميًا لتدريب الهلال، بقيمة 50 مليون يورو، بالإضافة إلى أن العرض المقدم إلى أليجري لم يلقى قبول لدى المدرب الإيطالي حتى الآن.

- فجرت صحيفة "سبورت" الفرنسية، مفاجأة عن مستقبل مودريتش، وإمكانية رحيله عن ريال مدريد، ولكن ليس إلى الأهلي، بحيث ستكون وجهته في السعودية صوب نادي الهلال.

- وفقًا للصحفي "آرون دومينجوز"، فإن النصر يقترب من ضم البرتغالي ويليام كارفاليو، نجم وسط ميدان فريق ريال بيتيس الإسباني. 

- أكد الصحفي ماتيو موريتو، التابع لشبكة ريفيلو الإسبانية، أن الأيام الأخيرة، شهدت محادثات متقدمة بين الأهلي، ودومينيك ليفاكوفيتش حارس مرمى المنتخب الكرواتي ونادي دينامو زغرب. 

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| الأهلي يفاوض محرز والاتحاد يجهز صفقة كانتي

ميركاتو سعودي| ميسي يرفض الهلال وبنزيما يرتدي قميص الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن