دجيكو يصدم الهلال.. ومصير كانتي بعد "تأخير إعلان الاتحاد"

تاريخ النشر: 16/06/2023
4400
منذ 10 شهر
دجيكو يصدم الهلال.. ومصير كانتي بعد تأخير إعلان الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل جديدة حول كواليس مفاوضات نادي الهلال مع البوسني إدين دجيكو، مهاجم فريق الكرة بنادي إنتر ميلان الإيطالي، ومصير الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، بعد أنباء انتقاله إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن نادي فنربخشة التركي وصل لمرحلة متقدمة في مفاوضاته مع إدين دجيكو، الذي ينتهي عقده مع إنتر ميلان في شهر يونيو (حزيران) الجاري، من أجل الانتقال إلى فنربخشة في صفقة انتقال حر، حيث يعد دجيكو هو الهدف الرئيس للفريق، ويتم مناقشة التفاصيل الرئيسة، كما يقترب النادي التركي من التعاقد مع مدرب جديد، وهو فينسينزو مونتيلا.

وسجل دجيكو 4 أهداف في 13 مباراة، ليقود إنتر ميلان الإيطالي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا "موسم 2022-2023"، قبل أن يفوز الفريق بالميدالية الفضية، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف، ليتوج "مان سيتي" باللقب.

صفقة كانتي مع الاتحاد

ومن ناحية أخرى، حسم رومانو الجدل حول تأخر نادي الاتحاد في الإعلان عن صفقة الفرنسي نجولو كانتي، مؤكدًا أن اللاعب سينتقل إلى الاتحاد بلا شك، وقد تم إبرام الصفقة، وسيكون بيان الاتحاد هو الخطوة التالية.

وذكر رومانو أن وفدًا من الاتحاد كان قد وصل إلى لندن، خلال مطلع الشهر الجاري، من أجل حسم التفاصيل النهائية مع كانتي، وتم الاتفاق على انضمام اللاعب مقابل 100 مليون يورو سنويًا، حتى عام 2025.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

3 إجابات صارمة.. مدرب فرنسا يعلق على انتقال كانتي للسعودية

تطورات صفقة كانتي مع الاتحاد.. سر عدم التوقيع الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن