3 إجابات صارمة.. مدرب فرنسا يعلق على انتقال كانتي للسعودية

تاريخ النشر: 09/06/2023
1082
منذ 11 شهر
3 إجابات صارمة.. مدرب فرنسا يعلق على انتقال كانتي للسعودية

علق ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، على ما يتردد حول اقتراب متوسط الميدان نجولو كانتي من اللحاق بمواطنه المهاجم المخضرم كريم بنزيما، للعب في السعودية. 

الاتحاد، أعلن الثلاثاء الماضي، التوقيع مع بنزيما حتى عام 2026 في صفقة انتقال حر، بعد أيام من رحيل النجم الفرنسي عن ريال مدريد، منهيًا رحلة امتدت 14 عامًا.

وتتنافس أندية الاتحاد والهلال والنصر بقوة على ضم المحور الفرنسي نجولو كانتي، ويشتعل الميركاتو في المملكة يومًا بعد يوم، بعد إعلان صندوق الاستثمارات السعودي عن خصخصة الأندية.

وتحدث ديدييه ديشامب، في تصريحات لشبكة "RMC Sport" الفرنسية، عن مستقبل نجولو كانتي؟، قائلا: "ليس لدي موقف غير مقبول في مستقبله، ودائمًا ما أتبادل الاتصالات مع لاعبي المنتخب، وكانتي واحدا منهم، ويمكنني أن أعطيهم المشورة، لكن ليس من دوري أن أوجههم لأنه في النهاية القرار سيكون متروك لهم".

ورد مدرب منتخب فرنسا، عن انتقال كانتي إلى المملكة العربية السعودية؟: "هذه خيارات مهنية مهمة، وقرار انتقاله سيكون متروك له، لكن في حال انتقل سوف أحاول متابعته، وسنرى مصير قراره".

وبسؤاله عن، هل تحدثت مع كانتي حول انتقاله إلى السعودية؟، قال ديشامب: "تريدون مني التحقق حول إذا كانت المعلومات جيدة أو لا، حسنًا لن أعطيكم الإجابة، القرار سيتخذه كانتي".

اقرأ أيضا

جنون الميركاتو.. زاها يختار النصر وكانتي يوقع للاتحاد

بعد بنزيما.. الاتحاد يستعد لإعلان صفقة كانتي مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن