ريال مدريد يحدد موعد تقديم المهاجم الجديد.. "بديل بنزيما"

تاريخ النشر: 15/06/2023
100
منذ 10 شهر
ريال مدريد يحدد موعد تقديم المهاجم الجديد.. بديل بنزيما

حسم ريال مدريد الإسباني، صفقة التعاقد مع مهاجم إسبانيول خوسيه لويس ماتو "خوسيلو"، ليكون رابع التعاقدات الصيفية للفريق الملكي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وطلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خلال أخر اجتماع، مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بضرورة التعاقد مع مهاجم بديل لكريم بنزيما.

وكان يحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو، خاصة مع مغادرة الفرنسي كريم بنزيما للاتحاد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

ويعد خوسيلو بمثابة المهاجم البديل الذي سيقود هجوم ريال مدريد الموسم المقبل، خاصة مع صعوبة التعاقد مع هاري كين أو كيليان مبابي هذا الصيف.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسبق لريال مدريد، قد أعلن في الأيام الماضية، التعاقد مع جود بيلينجهام، بالإضافة لعودة الثنائي فران جارسيا، وبراهيم دياز العائد من ميلان الإيطالي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

خوسيلو وموعد التقديم: 

وفقًا للصحفي الإسباني "خورخي بيكون"، فإن ريال مدريد يتابع خوسيلو منذ شهور ويعرف بأنه المهاجم المناسب للفريق، سقوط إسبانيول إلى الدرجة الثانية سرّع كل شيء، الآن كل شيء جاهز للصفقة من ناحية ريال مدريد.

وسيتم تقديم خوسيلو في مقر تدريبات ريال مدريد الثلاثاء المقبل، وبانتظار التأكيد الرسمي والنادي يعمل على هذا السيناريو.

و لدى خوسيلو بند في عقده يسهل انتقاله إلى ريال مدريد، البند يتضمن انتقال خوسيلو إلى أي فريق من الدرجة الأولى على سبيل الإعارة إذا هبط إسبانيول إلى الدرجة الثانية.

ويمتلك خوسيلو اتفاق نهائي مع ريال مدريد على كافة شروطه الشخصية، خاصة بعد هبوط إسبانيول للدرجة الثانية، بكونه ثالث هدافي الليجا الموسم الماضي برصيد 16 هدفا.

وسيكون خوسيلو سيكون بمثابة البديل لكريم بنزيما، الذي غادر للاتحاد، خاصة مع تأجيل فكرة التعاقد مع هاري كين وكيليان مبابي لصيف عام 2024، مع نهاية تعاقدهما مع توتنهام وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

صفقة القرن.. صديق العائلة يعلن انتقال مبابي لريال مدريد بعد أيام 

ريال مدريد يجبر مودريتش على الانتقال إلى السعودية؟.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن