صلاح بديل ميسي في باريس؟.. "تسريب الاجتماع الذي يفاجئ الهلال"

تاريخ النشر: 15/06/2023
183
منذ 10 شهر
صلاح بديل ميسي في باريس؟.. تسريب الاجتماع الذي يفاجئ الهلال

يستمر الحديث حول تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والتي تسعى إداراته في تكوين فريق عالمي، يعيد دوري روشن للمتحرفين إلى الزعيم من جديد.

ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اهتمام العالم في الأيام الأخيرة، في ظل قراره بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي، ورفض عرض الهلال، وكذلك عدم العودة لبرشلونة.

وأعلن ميسي في حوار مطول مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، قراره النهائي، بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

صلاح بديل ميسي في باريس.. "الكشف عن الحقيقة"

وفقًا للموقع "سبورتس زون" الفرنسي، فإن القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، اقترح على محمد صلاح، نجم ليفربول ليحل بدلا من ليونيل ميسي مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأكد الموقع الفرنسي أن المقابلة لم تسفر عن اتفاق بين الطرفين ويبدو أنه من الصعب تنفيذ تلك الخطوة في الوقت الحالي.

وأوضح الموقع أن صلاح كان سعيدا بالمقابلة مع ناصر الخليفي وطلب مالك باريس سان جيرمان، لكن لا يبدو أن النجم المصري وافق على الانتقال للفريق الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وتؤمن جماهير الهلال بأن محمد صلاح هو البديل الأفضل لليونيل ميسي وسيقدم الإضافة الفنية والاقتصادية المنتظرة من تلك الصفقات الكبرى.

ويذكر أن محمد صلاح ينتهي عقده الحالي الذي وقعه في الصيف الماضي، في 2025 المقبل.

وتقدر القيمة السوقية لمحمد صلاح في الوقت الحالي إلى ما يقرب من 70 مليون يورو، ما يعني أن إدارة الهلال عليها أولًا دفع مبلغ مالي كبير لخطفه من ليفربول قبل تقديم راتب مغري للمصري.

اقرأ أيضا

بعد رحيله.. إيجالو يقود الهلال للمنافسة على جائزة آسيوية

صدمة كبرى.. جوارديولا يطرد ووكر خارج مانشستر سيتي بعد الثلاثية 

حمل تطبيق سعودي الآن