محامي جالتيير يعلن الرحيل رسميا عن باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 15/06/2023
83
منذ 10 شهر
محامي جالتيير يعلن الرحيل رسميا عن باريس سان جيرمان

كشف محامي المدرب كريستوف جالتيير، عن اقتراب إنهاء أوراق الانفصال عن باريس سان جيرمان، في أعقاب إقالته من تدريب الفريق الباريسي، في نهاية الموسم المنقضي.

وأبلغ باريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف جالتيير بالاستغناء عن خدماته، بعد نهاية الموسم، الذي انتهى بتتويج الفريق الباريسي بلقب الدوري الفرنسي "الليج وان".

وكان جالتيير قد أعلن قبل نهاية الموسم، رغبته في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، مؤكدا بأنه يستحق فرصة أخرى لقيادة الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوج باريس سان جيرمان للمرة الـ11 في تاريخه، بلقب الدوري الفرنسي، عقب تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه ستراسبورج، في الجولة 37 من المسابقة.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وتولى جالتيير تدريب باريس سان جيرمان، بداية الموسم النقضي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي رحل قبل موسم واحد من نهاية عقده.

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

الانفصال رسميا..

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التي تواصلت مع محامي المدرب كريستوف جالتيير، بأن الإعلان الرسمي عن رحيله سيتم في مع بداية الأسبوع المقبل.

وأوضح محامي جالتيير في تصريحاته، أن كافة الخطوات القانونية تسير في الطريق الصحيح، حيث أن مغادرته لباريس سان جيرمان، باتت رسمية، ولكن يتبقى فقط الإعلان لوسائل الإعلام.

ومن المتوقع، أن يشهد باريس سان جيرمان سلسلة من التغييرات الجذرية، خلال الفترة المقبلة، بداية من مغادرة ليونيل ميسي، واحتمالية بيع نيمار، والتعاقد مع مدرب جديد.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يجري في الفترة الحالية مفاوضات مع الألماني جوليان ناجلسمان لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بمساعدة الأسطورة تيري هنري.

 

اقرأ أيضا

مرحلة الحسم.. باريس سان جيرمان يقيل جالتييه ويختار البديل

نجم باريس سان جيرمان في التعاون؟.. رد مفاجئ من اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن