بيان رسمي لمبابي: "قررت الرحيل عن باريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 13/06/2023
172
منذ 10 شهر
بيان رسمي لمبابي: قررت الرحيل عن باريس سان جيرمان

أصدر النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانا رسميا، يعلن فيه، حقيقة إرسال خطابا لإدارة فريقه، برفضه تفعيل بند التجديد لموسم إضافي، ونهاية الارتباط بينهما في صيف 2024.

وابلغ مبابي بحسب التقارير الفرنسية، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأبدى مبابي في وقت سابق، قبل مونديال قطر 2022، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير الماضي، قبل أن يتراجع عن الفكرة بشكل مؤقت.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وصفقة مبابي عبر "سعودي سبورت"

بيان مبابي: 

قال مبابي في بيان مقتضب لوكالة الأنباء الفرنسية: "تم إبلاغ إدارة النادي المسؤوله عن عدم تمديد العقد، اعتبارا من يوم 15 يوليو 2022".

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأضاف مبابي في بيانه: "قراري منذ عام، بأن لا يتجاوز العقد عام 2024، حيث أن الخطاب المرسل للإدارة يوم الأثنين، لغرض وحيد، وهو تأكيد ما تم تحديده بالفعل شفويا مقدما".

وتحدث مبابي في الأشهر الماضية، مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، مؤكدا له بأنه سيكون قائد هجوم ريال مدريد، عند افتتاح ملعب البرنابيو رسميا في 2024.

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد عن صفقة مبابي رسميا، عقب نهاية مشاركة مبابي في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع المنتخب الفرنسي.

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد الفرنسي يعلن مشاركة مبابي في أولمبياد باريس

مبابي يجبر باريس على بيعه بخطاب رسمي وثغرة قانونية

حمل تطبيق سعودي الآن