"10 خطوات للخلف".. جماهير النصر ترفض المدرب المقترح

تاريخ النشر: 14/06/2023
1431
منذ 11 شهر
10 خطوات للخلف.. جماهير النصر ترفض المدرب المقترح

وجهت الجماهير النصراوية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة واضحة وصريحة إلى القائمين على نادي النصر حاليا، برفضهم التعاقد مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، خلفا للفرنسي رودي جارسيا. 

وأنهى نادي النصر، العلاقة التعاقدية مع المدرب رودي جارسيا، خلال الأسبوع الثاني من شهر إبريل الماضي، قبل ديربي الهلال، في دوري روشن السعودي. 

وقررت الإدارة النصراوية السابقة، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

وبعد تردد أنباء رغبة نادي النصر، في التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو، تصدر هاشتاج "جمهور النصر يرفض لويس كاسترو"، الترند في السعودية. 

عبر جمهور نادي النصر، عبر حساباتهم الشخصية بمواقع "السوشيال ميديا"، عن استياءهم من دخول العالمي في مفاوضات مع المدرب البرتغالي، مؤكدين إنها خطوة للخلف. 

كما وصف النصراويين، التعاقد مع كاسترو بـ"الكارثة"، نظرا لأرقامه وإحصائياته خلال تجاربه السابقة كمدرب، مشددين على ضرورة جلب مدرب صاحب سيرة ذاتية كبيرة تتواكب مع المرحلة الحالية والدعم الضخم. 

وكتب آخر عبر "تويتر"، نرفض قدوم لويس كاسترو، فمكانه في الأندية المتوسطة، أبعدوه عن النصر، لكي لا نعود لسلسلة الإقالات في وسط الموسم.

ويستعرض "سعودي سبورت" بعض من ردود أفعال جماهير النصر عبر مواقع السوشيال ميديا، على التوقيع مع كاسترو، من خلال الصور التالية..

جمهور النصر يرفض لويس كاستروجمهور النصر يرفض لويس كاستروجمهور النصر يرفض لويس كاستروجمهور النصر يرفض لويس كاسترو

اقرأ أيضا

رد رسمي على انتقال تاليسكا من النصر إلى جلطة سراي

مورينيو إلى الدوري السعودي؟.. نجم النصر يكشف

حمل تطبيق سعودي الآن