بيليجريني يرد على عرض النصر الجديد.. "4 أضعاف راتبه"

تاريخ النشر: 13/06/2023
696
منذ 10 شهر
بيليجريني يرد على عرض النصر الجديد.. 4 أضعاف راتبه

كشف التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس الإسباني، عن قراره القاطع بشأن عرض نادي النصر، من أجل التعاقد معه لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية، أن بيليجريني أصر على رفض العرض المقدم من نادي النصر، رغم قيام إدارة النادي السعودي برفع العرض ليقارب 15 مليون يورو في الموسم الواحد، مع الاستعداد لدفع الشرط الجزائي في عقده مع ريال بيتيس.

وأضاف التقرير، أن بيليجيني رفض عدة عروض من نادي النصر، رغم تقدمه بعرض يضاهي حوالي أربعة أضعاف الراتب الذي يتقاضاه مع ريال بيتيس.

ويرتبط مانويل بيليجريني بعقد مع ريال بيتيس حتى عام 2025، مع شرط جزائي يقدر بحوالي 6 ملايين يورو، وكان النصر على استعداد لسداد المبلغ بالإضافة إلى العرض المقدم، إلا أن بيليجريني رفض العرض وأصر على البقاء مع الفريق الإسباني الذي قاده للتأهل إلى بطولة أوروبا ثلاث مرات متتالية لأول مرة في التاريخ، فضلًا عن التتويج بكأس ملك إسبانيا 2022.

ويبحث النصر عن مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المقبل "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية"، وذلك بعد قرار إدارة النصر بإنهاء عقد المدير الفني رودي جارسيا خلال الموسم المنقضي، وتعيين المدرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يرفض مساعدة النادي لحسم صفقة بيليجريني موهبة روما

النصر يفاجئ جماهيره بـقرار حاسم في مستقبل عبدالفتاح آدم

حمل تطبيق سعودي الآن