شاكيرا ترد على بيكيه بعلاقة رومانسية مع نجم "فورمولا1"

تاريخ النشر: 11/06/2023
259
منذ 10 شهر
شاكيرا ترد على بيكيه بعلاقة رومانسية مع نجم فورمولا1

يبدو أن النجمة الكولومبية شاكيرا، قد تخطت مرحلة انفصالها عن الإسباني جيرارد بيكيه مدافع وقائد برشلونة الإسباني السابق، بعد سلسلة كبيرة من الخلافات التي جمعت بين الطرفين.

وشهدت الأشهر الماضية، الكثير من الجدل، بسبب خيانة بيكيه لزوجته الكولومبية مع أحد عارضات الأزياء في رحلة سرية للعاصمة السويدية ستوكهولم. 

وكانت شاكيرا قد أصدرت قبل 3 أشهر أغنية تسخر فيها من بيكيه، من خلال تعاونها مع  المنتج الأرجنتيني "bizarrap".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، رد بيكيه بشكل ساخر على على أغنية شاكيرا التي أثارت الجدل كثيرا في وسائل الإعلام، حول الأسباب التي تسببت في انفصالهما بعد علاقة استمرت لأكثر من 10 سنوات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقلت شاكيرا للعيش في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، رفقة أبنائها بناء على اتفاق بينهما وبين بيكيه، بشأن حضانة الأطفال، عقب انفصالهما.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

شاكيرا في علاقة جديدة: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن العلاقة التي تجمع النجمة شاكيرا، بسائق سباقات "فورمولا 1" البريطاني لويس هاميلتون تأكدت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وجمع بين شاكيرا وهاميلتون أكثر من لقاء في مدينة ميامي، وتحديدا في حفلات عشاء، بحضور عدد من النجوم أبرزهم النجم الهوليودي توم كروز.

وأثار هاميلتون الجدل بشأن علاقته مع شاكيرا بتصريحه الأخير: "أريد سيدة لاتينية في حياتي"، خاصة أن الثنائي يتشاركان في عدد من الهوايات سويًا أبرزها العزف على الجيتار، ورياضة ركوب الأمواج.

والتقط عدد من المصوريين صورا لشاكيرا خلال تواجدها مع لويس هاميلتون في لقاءات رومانسية، حيث كان يرقص الثنائي سويًا في بعض الأماكن العامة.

اقرأ أيضا

BTS مع شاكيرا في حفل افتتاح كأس العالم 2022

بيكيه يتحدى شاكيرا بأولى خطواته في عالم الغناء  

حمل تطبيق سعودي الآن